فيديو.. داليدا خليل وسيف نبيل يستعرضان مهارتهما في الرقص

سيف نبيل - الصورة من حسابه على انستغرام
سيف نبيل - الصورة من حسابه على انستغرام

ظهر الفنان العراقي سيف نبيل برفقة الفنانة اللبنانية داليدا خليل وهما يستعرضان مهارتهما بالرقص.

ونشر سيف نبيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه برفقة داليدا خليل من أحد أماكن تدريب الرقص حيث كانا يرقصان ببراعة كبيرة وقال سيف نبيل في تعليقه على الفيديو: "حبينا اليوم انا وداليدا نروح نغيّر جوّ".

"الكمر" تحصد نجاحاً مميزاً

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان سيف نبيل قد طرح مؤخراً اغنيته الجديدة "الكمر" وهي من كلمات محمد الصالحي وألحان سيف نبيل وتوزيع عمر صباغ والفيديو كليب من إخراج فاتن برازي.

وتحقق الأغنية التي تتماشى مع أجواء الصيف نجاحاً كبيراً حيث تقترب من مليوني مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها عبر قناة سيف نبيل الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتتماشى الأغنية مع أجواء الصيف حيث تم تصويرها في لبنان.

داليدا خليل تكشف عن علاقتها بعمرو دياب

من جهتها ردت الفنانة اللبنانية داليدا خليل قبل مدة ولأول مرة على أنباء ارتباطها رسمياً بالنجم عمرو دياب، وقالت إن ما يجمعهما "علاقة خاصة جداً"، وقالت إن جملة "قمر بيروت هنا" التي كتبها عمرو دياب بعد تقديم حفله في لبنان يسأل عنها هو، وكشفت كواليس التعارف عليه في الساحل الشمالي.

وتابعت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع: عمرو دياب رجع النور على بيروت رغم الأحداث المؤلمة التي كان يمر بها الشعب اللبناني، وشخصيته كانت حلوه وهو مهضوم والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به.

وردت داليدا خليل، على تعليق عمرو دياب بعدما نشر فيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام لحفله وكتب «قمر بيروت هنا» فهل كان يقصدها كونها حضرت حفله ورقصت على أنغام «يا أنا يا لأ»، قائلة: مش عارفه روحوا أسألوه هو.

وقالت داليدا خليل، إن علاقتها بالمطرب عمرو دياب خاصة للغاية، موضحة أنها قابلته في الساحل الشمالي لأول مرة ورحب بها للغاية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»