لطفي بوشناق يغني في حفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى" في هذا الموعد

 لطفي بوشناق- الصورة من حسابه على الفيسبوك
لطفي بوشناق- الصورة من حسابه على الفيسبوك

أعلن الفنان لطفي بوشناق أنه يستعد للسفر الأسبوع المقبل إلى العاصمة السّعوديّة الرياض للمشاركة في حفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى" في دورته الجديدة، وذكر أن حفلته ستكون يوم 12 أكتوبر المقبل.
وجاء هذا الإعلان عن مشاركته في المهرجان المذكور خلال استضافته في لقاء مُطوّل ببرنامج Rendez-vous9 (الموعد9) بقناة "التاسعة"، وهي قناة فضائية تونسية خاصة.
وسيشارك في المهرجان كوكبة من نجوم الأغنية العربية الذين اشتهروا بغناء القصائد الشعرية باللغة العربية الفصحى إلى جانب مواهب سعودية وعربية صاعدة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bench Mark (@benchmarkksa)

تأتي أولى حفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى" يوم الخميس 12 أكتوبر الحالي، ويشارك فيها كل من: فنان العرب المطرب السعودي محمد عبده، والفنان التونسي لطفي بوشناق، والفنانة ولاء الجندي، ويُقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

لطفي بوشناق ومشاركة سابقة في حفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى"

 

وكان الفنان لطفي بوشناق شارك في العام الفائت في حفلات "ليالي الطرب والغناء بالفصحى" من خلال باقة من المواويل والقصائد على غرار: "يا من هواه أعزّه وأذلّني" للشاعر سعيد بن أحمد البوسعيدي، و"لو كان لي قلبان لعشتُ بواحد وأفردتُ قلبا في هواك يعذّب" لقيس بن الملوّح وغيرها من القصائد الشعرية لشعراء أفذاذ من القدامى والمحدثين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»