منى زكي بعد المشاركة في أول عرض أزياء بباريس: تجربة استثنائية

منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت الفنانة منى زكي على مشاركتها لأول مرة كعارضة أزياء، في عرض خاص أقيم بمدينة باريس، ونشرت مقطعاً مصوراً لخطوتها الأولى في عالم الموضة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، مع جلسة تصوير لأحدث إطلالة لها من كواليس عاصمة الموضة.

وعلقت منى زكي على مقطع فيديو التقط لها على خشبة المسرح وظهرت فيه بفستان أحمر وتسير بثقة مثل عارضات الأزياء مع ابتسامة واسعة وغمزة عين للحضور وقالت: المشاركة في هذا الحدث كانت تجربة استثنائية.. سعيدة بمشاركة المسرح مع كل هؤلاء النساء والرجال الرائعين».

وحظيت منى بدعم عدد كبير من نجمات ونجوم الفن العربي من بينهم ماغي بوغصن وشكران مرتجي وبلقيس فتحي وأحمد السعدني وسلمي أبو ضيف وهيثم شاكر وأسما شريف منير وليلى أحمد زاهر وريا أبي راشد.

منى زكي تخضع لجلسة تصوير في باريس

وكانت منى زكي كشفت عن صور لها من مشاركتها في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

إذ ظهرت بفستان أسود ضيق وذي ظهر مكشوف من الدانتيل، وواسع من الذيل، وتألقت كـ«موديل» لأحد بيوت الموضة والجمال العالمية التي تعد منى زكي سفيرة لها والوجه الإعلاني لها لمنتجاتها الخاصة بمساحيق التجميل.

منى زكي تغيب عن موسم دراما رمضان 2024

يذكر أن منى زكي قررت الغياب عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعدما تعاقدت على بطولة عدد كبير من الأفلام، من بينها أول فيلم سيجمعها وزوجها الفنان أحمد حلمي، وفيلم "لعب العيال" الذي يمثل أول عودة لها للتعاون مع كريم عبد العزيز بعد انفصال دام 15 عاما.

منى زكي حسمت موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، بعد تحديد المواعيد النهائية لتصوير أفلامها الجديدة، واكتشاف صعوبة الجمع بين تصوير فيلمين، وبنفس الوقت تصوير مسلسل جديد، كما أنها مرتبطة باستكمال تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي" مع النجوم محمد هنيدي وأحمد السعدني وتارا عماد وذلك بعد توقفه لمدة عام ونصف، خاصة بعد وفاة أحمد حلاوة، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه كل من لبلبة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة.

موعد تصوير فيلم "لعب عيال"

وحسب تصريحات المخرج طارق العريان، ستبدأ منى زكي تصوير أول مشاهدها في فيلم "لعب عيال" مع النجمين كريم عبد العزيز ومحمد ممدوح، مطلع ديسمبر المقبل، والعمل من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي حول علاقات زوجية.

وفيلم لعب عيال من بطولة كريم عبد العزيز، منى زكي، وجار التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، ويعد هذا العمل عودة بين كريم ومنى بعد غيابهما عن العمل سويًا لأكثر من 15 سنة، حيث يعتبر آخر عمل جمع بينهما فيلم أبو علي الذي عرض عام 2005، وحقق نجاحًا كبيرًا.

منى زكي وأحمد حلمي في "لسة حتة"

أيضًا تعاقدت منى زكي على المشاركة في فيلم لسه حتة، الذي يجمعها مع أحمد حلمي، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال الفيلم من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

منى زكي تنتظر عرض "القاهرة مكة"

وأعادت منى زكي مؤخراً تصوير بعض مشاهد فيلم "القاهرة مكة" استجابة لملاحظات الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، ومن المنتظر عرض الفيلم لأول مرة خلال الفترة المقبلة، وستتفرغ منى زكي للترويج له وحضور العروض الخاصة داخل مصر وفي أغلب الدول العربية.

منى زكي "تحت الوصاية"

وحققت منى زكي نجاحًا كبيرًا خلال الموسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسلها "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة وشاركها البطولة دياب، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج شركة ميديا هب، وبالتعاون مع الشركة المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».