آسر ياسين مع أحمد عز في "فرقة الموت"

آسر ياسين - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
آسر ياسين - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

تعاقد الفنان آسر ياسين على المشاركة في بطولة فيلم “فرقة الموت” من بطولة الفنان أحمد عز والنجمة منة شلبي، على أن يبدأ تصوير مشاهده خلال أيام، ومن المقرر تصوير العمل بأحد محافظات الصعيد، حيث تم الاستقرار على تصويره بين القاهرة وإحدى مدن الصعيد، كما استقر المخرج أحمد علاء الديب على الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك.

قصة فيلم "فرقة الموت"

وتعود قصة فيلم "فرقة الموت" إلى فترة الأربعينيات وبداية الخمسينيات، ويجسد ضمن أحداث الفيلم الفنان أحمد عز دور ضابط شرطة من أبناء الصعيد، وكُلف بإلقاء القبض على خُط الصعيد، ويجسد "عز" للمرة الأولى في تاريخه الفني دور رجل صعيدي، وتتصاعد أحداث الفيلم، خاصة مع تواجد نجم الكوميديا الفنان بيومي فؤاد، والفنان عصام عمر.

آسر ياسين ينتظر عرض "شماريخ"

وينتظر آسر ياسين عرض فيلم "شماريخ" خلال شهر ديسمبر المقبل، بعدما انتهى من تصويره منذ فترة، وتأجل عرضه أكثر من مرة، فاستقرت الجهة المنتجة على موسم رأس السنة لعرضه خلاله.

ويجسد آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثري يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

أبطال فيلم شماريخ

فيلم "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».