عمر العبداللات يطرح أغنية "عش الحياة".. وهذه قصتها 

عمر العبد اللات- الصورة من حسابه على إنستغرام
عمر العبد اللات- الصورة من حسابه على إنستغرام
طرح الفنان عمر العبداللات أحدث أغانيه التي تحمل اسم "عش الحياة"، والتي قام بتلحينها لنفسه وكتب كلماتها الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه".

قصة الأغنية

تتناول قصة أغنية "عش الحياة" قضية شحذ أو تحفيز همم النفس للاعتماد على ذاتها، دون انتظار المساعدة من أي شخص آخر. وجاء مقطع منها كالتالي: "ما عاد في الدنيا ولا في الناس خير.. والكلمة الي تخاف منها.. قولها من لا يحبك.. لن يحبك في الأخير.. لو دارت الدنيا.. بكل فصولها اتعب على نفسك".

تعليق عمر العبداللات


وأعرب الفنان عمر العبداللات عن سعادته بالتعاون مع الأستاذ تركي آل الشيخ في أغنيته الجديدة "عش الحياة" ، حيث شارك متابعيه مقطع قصير من الأغنية عبر حسابه على "إنستغرام" وكتب قائلاً: "شرف كبير لي أن أتغنى من كلماتك أبوناصر الحبيب وهذا التعاون بمثابة وسام على صدري.. عش الحياة من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، غناء وألحان عمر العبداللات، التوزيع الموسيقي مدحت خميس".

عمر العبداللات يغني في أكبر مسارح أوهايو


حقق الفنان عمر العبداللات نجاحاً كبيراً خلال جولته الغنائية التي قام بها في أكثر من ولاية بـ أمريكا، والتي كانت آخرها ولاية "أوهايو" حيث التقى من خلال الحفل بجمهوره على أكبر مسارحها.
ووثق العبداللات اللحظات السعيدة في هذا الحفل، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، والذي ظهر من خلاله وهو يغني ويتفاعل مع جمهور الحفل، معلقاً: "من حفل اوهايو 2023".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».