إلهام شاهين لست نادمة على قرار عدم الإنجاب: أنا مش قد المسئولية

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة إلهام شاهين العديد من أسرار "مواقفها المثيرة للجدل" سواء في حياتها الخاصة، أو مسيرتها الفنية، واعترفت بأنها غير نادمة على قرارها بعدم الإنجاب، وموقف والدها الراحل منها، كما تحدثت عن تقييمها لأفكار الإعلامية ياسمين عز، وكشفت أسباب البحث عن موضوعات فنية تثير حفيظة بعض فئات المجتمع.

إلهام شاهين اعترفت بوضوح بأنها لم تكن على قدر مسئولية الأمومة، ولهذا قررت عن اقتناع "عدم الإنجاب"، وقالت خلال حوارها مع برنامج "كتاب الشهرة": راضية عن هذا الأمر، أنا مش قد المسئولية وعايزة أعيش حرة وعايزة أعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله.

وتابعت: احنا بنشتغل بالعشرين ساعة، امتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها من أولادها، لازم يبقى فيه اختيار، والواحدة متقدرش تاخد كل شيء من الدنيا لازم يبقى فيه اختيار وأنا اخترت ومعنديش ندم أبداً».

إلهام شاهين: أمارس الأمومة مع أخواتي

وأوضحت: الأمومة عطاء وتضحية وممكن أمارسها مع أخواتي وأولاد أخواتي وأصحابي المقربين يكون عندك عطاء وتضحية، ومش لازم يكون أولادي.

إلهام شاهين: والدي توفي وهو غير راض عني

وقالت إلهام شاهين: والدي مكانش راضي عني لآخر وقت، لأني كل ما أتعرض لمشكلة في الفن يتأكد أنه كان عنده حق عندما رفض دخولى مجال التمثيل، وكان دايماً يقول لي كده، وفي آخر أيامه كان مريضاً وحصل له تليف بالكبد، وآخر حاجة كان رفض الأكل، والدكتور قال لي حاولي تأكليه واداني جيلي، لما حاولت أؤكله رفض وزقه في وشي ووقعه على هدومي، واضايقت لأنه وقع على لبسي، بابا عنيد جداً، وأنا واخدة منه الصفة دي.

إلهام شاهين: لا أشبه شخصياتي الفنية

ونفت إلهام شاهين وجود تشابه شخصي أو فكري بينها وبين الشخصيات التي تقدمها في أعمالها الفنية، وضربت مثلاً بدورها المثير للجدل في مسلسل "بطلوع الروح" مع النجمة منة شلبي، وقالت: فيه أدوار كتير شر يمكن أكون عملتها بس كل جملة فيه عكس قناعاتي زي الدور ده، مفيش كلمة واحدة فيه أنا موافقة ومقتنعة بيها.

وتابعت: الدور مهم والعمل مهم والإرهاب اتقدم في أعمال كتير لكن دايماً كان رجل أول مرة تقدمه امرأة وقائدة، وده من أصعب الأدوار لأني بكره كل كلمة فيه.

رأي إلهام شاهين في ياسمين عز

واعترضت إلهام شاهين على ما تقدمه الإعلامية ياسمين عز من أفكار منحازة للرجال على حساب حقوق المرأة، وإن اعترفت بنجاحها في تحقيق الشهرة ولفت الأنظار وقالت: مبحبش أفكارها ولأنها مع الرجل بزيادة، وهي تحقر من شأن المرأة».

وتابعت: معنديش نصيحة لها وهي عرفت تلفت الأنظار إليها لأنها قالت الأشياء الغريبة اللي ضد أن المجتمع يتقبلها.

وواصلت: أعتقد هي نفسها مش مقتنعة لكن فيه إعداد قال لها قولي كده، وهما عرفوا يلفتوا الأنظار إليها لأن بيتقال كلام مش منطقي الحقيقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»