حياة الفهد تعلن بشكل مفاجئ اعتذارها رسمياً عن عملها مع سعاد عبدالله

حياة الفهد -الصورة من حسابها على الانستغرام
حياة الفهد -الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلنت الفنانة حياة الفهد، بشكل مفاجئ ورسمي، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام" عن اعتذارها عن عدم إكمال العمل الذي مقرَّراً مع سعاد عبدالله.
وكتبت الفهد: "جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن، وخارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد، ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب، وتمنياتي التوفيق للجميع.. حياة الفهد".


من جهتهم، تفاعل معها متابعوها، وتمنوا لها الشفاء العاجل.
هذا وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد أعلن عن العمل المرتقب لحياة وسعاد ببث صورةٍ تجمعهما عبر حسابه الرسمي في "إكس"، لكن دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حوله، سوى أنه سيكون مع "MBC".

مسلسل جديد

وكانت حياة الفهد وسعاد عبدالله تستعدان لتقديم عملٍ جديدٍ سوياً، أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في وقتٍ سابقٍ، حيث وضع صورةً تجمع الفنانتين، وكتب عليها: "2024 إن شاء الله مع MBC".
ولم يعلن أحدٌ تفاصيلَ أكثر عن المسلسل، ما عدا أنه سيشهد عودة سعاد وحياة للعمل معاً، كذلك لم يتم الإعلان عن الطاقم الكامل حتى الآن، لكن كُشِفَ عن أن الكاتبة، ستكون هبة مشاري حمادة، والمخرج دحام الشمري.

آخر أعمال حياة وسعاد

وظهرت الفنانة حياة الفهد خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي عبر مسلسل "قرة عينك" من بطولتها، وسعاد علي، ريم عبدالله، بثينة الرئيسي، عبدالعزيز نصار، صلاح الملا، شيماء علي، صمود المؤمن، محمد الدوسري، حصة النبهان، شيماء سليمان، وريم عبدالله، ومن تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد، ودارت أحداثه في إطار كوميدي مشوِّق حول سيدةٍ، تقضي عقوبةً في السجن بسبب جريمةٍ لم ترتكبها، وتجسِّد دورها الفهد.
بينما ظهرت الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل "مجاريح"، من تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى دياب، وبطولتها، وهنادي الكندري، فاطمة الطباخ، عبدالله الطراروة، إبراهيم الشيخلي، محمد حداد، فهد باسم، وميثم بدر، ودارت أحداثه حول سيدةٍ كبيرةٍ في العمر، تدعى "غنيمة"، تخرج من السجن عقب 40 عاماً، قضتها ظلماً خلف القضبان بسبب تهمةٍ، لفَّقها لها زوجها، وبعد فقدان نعمة الحرية، واستعادتها مرةً أخرى، تجد غنيمة نفسها مجدداً أمام الخيبات والمآسي، وتحاول التغلُّب عليها.
اقرأ المزيد

حياة الفهد تشارك جمهورها أحدث صورها.. وتفاعل كبير من متابعيها