رد غير متوقع من ماغي بو غصن حول خلافها مع سيرين عبد النور، فماذا قالت؟

ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام

ردت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بطريقة لافتة حول خلافها مع مواطنتها النجمة سيرين عبد النور وذلك خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي. وجاء رد ماغي خلال جلسة بعنوان: "هل يغير الذكاء الاصطناعي مجرى الدراما العربية"، والتي أدارها الإعلامي رودولف هلال وحضرها كل من المنتج جمال سنّان، قصي خولي، ياسمين صبري.

وفي ردها على سؤال حول أي موضوع يمكن أن تمحوه من ذاكرتها هل هو تعرضها للضرب من زوجها السابق، أو خلافها مع سيرين عبد النور قالت ماغي ممازحة رودولف: "يعني لو روبوت قاعد مطرحك ما كان سألني هذا السؤال صراحة". وأضافت: "نحن نتكلم بموضوع كبير وجوهري أهم بكثير من المواضيع الشخصية... بس أنا بمحي انفجار مرفأ بيروت.. بمحي الفقر.. بمحي الجوع".

تفاعل كبير من قبل الحاضرين

وتفاعل عدد كبير من حاضري الجلسة مع جواب ماغي، وصفقوا لها على هذه الإجابة المميزة وأشادوا بسرعة بديهتها وأجوبتها الحاضرة دائماً.

 

ماغي بو غصن كشفت عن عملها الرمضاني

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد كشفت عن حضورها في موسم دراما رمضان 2023 بعمل جديد لم تكشف تفاصيله، ولكنها ستؤدي فيه شخصية "يسار"، والعمل من تأليف ندين جابر. وأكدت النجمة اللبنانية أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 سيتمتع بجرأة كبيرة بالطرح، ويمس كل شرائح المجتمع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»