فيديو: المنتصر بالله يكشف كيف غيّر فؤاد المهندس مجرى حياته

المنتصر بالله- صورة أرشيفية
المنتصر بالله- صورة أرشيفية
يُعد الفنان المنتصر بالله واحداً من أبرز الوجوه الفنية التي عرفها الجمهور، التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار سنوات مشوارها الفني. وقد اشتهر الفنان المنتصر بالله بتقديم الأداء الكوميدي في عدد كبير من الأعمال التي تنوعت بين السينما والمسرح والدراما التلفزيونية.

المنتصر بالله وفؤاد المهندس

يأتي من أبرز العلامات المضيئة في مسيرة الفنان المنتصر بالله هو تعاونه مع الفنان الكبير فؤاد المهندس- والذي يُعد أول من قدمه للجمهور- حيث تعاونا في أكثر من عمل فني، بدءاً منذ فيلم "فيفا زلاطا" والذي تم عرضه عام 1976 من بطولة الفنان فؤاد المهندس، وشارك حينها الفنان المنتصر بالله في الفيلم بدور صغير.

وفي عام 1980، تعاون الفنان المنتصر بالله مع الفنان فؤاد المهندس من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسل "عيون" الذي جسد من خلاله دوراً أكبر، والذي يُعد أحد أبطال المسلسل، ثم جاء تعاونهما الأكبر والأبرز في المسرح من خلال مسرحية "علشان خاطر عيونك" عام 1987، والتي شاركت بها أيضاً الفنانة شريهان.

المنتصر بالله يسرد في لقاء تلفزيوني كيف غيّر فؤاد المهندس مجرى حياته

خلال لقاء تلفزيوني مع الفنانة صفاء أبو السعود، سرد المنتصر بالله ذكريات تعرفه الأول على الفنان فؤاد المهندس وكيف كانت مقابلتهما الأولى عن طريق أحد أصدقائه بالشركة التي كان يعمل بها، حيث كان المنتصر بالله بذلك الوقت يتمنى أن يقابل الفنان فؤاد المهندس ويعمل معه.

وخلال اللقاء، أوضح الفنان المنتصر بالله أنه حينما قابل الفنان فؤاد المهندس لأول مرة قابله بحفاوة شديدة وتعرف عليه قائلاً إنه كان يُمثل بالجامعة، وبالفعل أعطاه الفنان فؤاد المهندس أول أدواره، كما أكد الفنان المنتصر بالله أنه في تلك الفترة كان ينوي الهجرة، ولكن الفنان فؤاد المهندس مزق استمارة الهجرة، وأكد له أنه سيكون فناناً له اسم وشأن، وبذلك كان لفؤاد المهندس بهذا القرار دور كبير في تغيير مجرى حياة المنتصر بالله.
يُذكر أن الفنان المنتصر بالله قدم خلال مسيرته الفنية ما يُقارب الـ200 عمل فني، محققاً من خلالها نجاحاً كبيراً لدى الجمهور بكل أرجاء الوطن العربي؛ من خلال مسيرة فنية امتدت لما يُقارب الأربعين عاماً، وقد رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 26 سبتمبر عام 2020، عن عمر ناهز الـ70 عاماً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».