خاص بالفيديو.. ماجد المهندس لـ"سيدتي": فخور بتكريمي بتمثال من الشمع في "مدام توسو" دبي.. وهذا هو سر الإطلالة

وثقت كاميرا "سيدتي" أول ظهور للنجم ماجد المهندس مع المجسم الشمعي الخاص به الذي تم إزاحة الستار عنه اليوم، الأربعاء، في متحف "مدام توسو" الشهير في مدينة دبي الإماراتية.

وقد تم الكشف عن التمثال الحدث في مدام توسو في بلوواتر- دبي- خلال حفل ضمّ نخبة من المدعويين بحضور "سيدتي".

تأتي هذه الخطوة تقديراً من متاحف مدام توسو العالمية للنجم ماجد المهندس، المعروف بصوته الفريد وموسيقاه التي تتميز بعمقها العاطفي وقوة أدائه، ولمسيرة كللها النجاح لأكثر من 20 عامًا، حصل المهندس خلالها على جوائز متعددة، وحقق أرقامًا قياسية في القوائم الموسيقية، وملأ المدرجات بمحبيه لعقود.

ماجد المهندس، أو "البرنس"، كما يطلق عليه محبيه، كشف لـ"سيدتي" عن سعادته وفخره الشديدين بالتقدير الذي تلقاه من إدارة متحف "مدام توسو" الشهير في دبي خلال حفل الكشف عن المجسّم، حيث وقف ماجد المهندس وجهًا لوجه مع تمثاله الشمعي.

سر الإطلالة

المهندس كذلك كشف لـ"سيدتي" عن سر اختيار الإطلالة التي ظهر بها المجسم الشمعي، حيث كانت هي الإطلالة ذاتها التي ظهر بها في حفل "هلا فبراير" الأخير في الكويت، وهي من الحفلات المحببة إلى قلبه، لذلك حرص على تكريم تلك الإطلالة من خلال ظهورها على المجسم الشمعي.

ماجد المهندس مع المجسم الشمعي وجهًا لوجه

مشاعر مختلطة

وكشف المهندس عن مشاعره لحظة رؤيته المجسم الشمعي الخاص به للمرة الأولى، واصفًا إياها بالمشاعر المختلطة، بين القلق والحب والحماس لروية نتاج هذا الجهد الكبير الذي استغرق عدة أشهر من العمل حتى خرج بتلك الصورة الرائعة.

اليوم الوطني السعودي

وجه النجم ماجد المهندس كذلك من خلال كاميرا "سيدتي" تحية حب وتهنئة للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، كذلك عبر عن محبته لـ"سيدتي" وتقديره للعلاقة القوية التي تجمعه بمجلة "سيدتي" منذ نحو 26 عامًا، واصفًا نفسه بأنه أحد أبرز أصدقاء "سيدتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».