فيديو: داليا شوقي .. لمعت بالدراما التلفزيونية وشاركت بالتمثيل أمام شريهان في المسرح

داليا شوقي - الصورة من حسابها على "فيس بوك"
داليا شوقي - الصورة من حسابها على "فيس بوك"

تعد الفنانة داليا شوقي من أحد الوجوه الشابة المميزة في التمثيل خلال السنوات الأخيرة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا ما بين الدراما التلفزيونية والمسرح، وجاءت بداية داليا شوقي من خلال مشاركتها في عدد من المسرحيات والفيلم القصير "مكتوب" عام 2018.

البداية ونجاح في الدراما التلفزيونية


بدأت الفنانة داليا شوقي مسيرتها الفنية عام 2018 بمسلسل "كأنه إمبارح" أمام الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق، لتنطلق في مسيرتها الفنية بعد ذلك وبشكل خاص الدراما التلفزيونية حيث شاركت في عدد من المسلسلات والتي كانت قد حققت نجاحًا لدى الجمهور مثل مسلسلات "قوت القلوب، النهاية، البحث عن علا، أحلام سعيد، بينا ميعاد".

أول مشاركة سينمائية لداليا شوقي جاءت من خلال فيلم "توأم روحي"


وعلى مستوى السينما جاءت مشاركة الفنانة داليا شوقي من خلال أول فيلم سينمائي تشارك به عام 2020 وهو فيلم "توأم روحي" أمام حسن الرداد، عائشة بن أحمد وأمينة خليل، وبموسم صيف هذا العام شاركت بالفيلم السينمائي "5 جولات" أمام نور النبوي، ماجد المصري و عايدة الأيوبي.

داليا شوقي والمشاركة بالمسرح أمام شريهان


وفي عام 2021 شاركت داليا شوقي بمسرحية "كوكو شانيل" أمام الفنانة الإستعراضية الكبيرة شريهان والذي كان عودة لها من جديد لتقديم أعمال فنية بعد توقف دام لسنوات، وخلال لقاء إذاعي عام 2022 قالت الفنانة داليا شوقي بأنها بكت بمجرد الوقوف أمام أيقونة الاستعراض في مصر والوطن العربي.

شاركت بالفترة الأخيرة في مسلسل "سفاح الجيزة"


يُذكر أن الفنانة داليا شوقي عُرض لها بالفترة الأخيرة مسلسل "سفاح الجيزة" والذي شاركت في بطولته أمام الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد، وقد تعرضت الفنانة داليا شوقي لهجوم كبير لأدائها التمثيلي في المسلسل الأمر الذي جعل عدداً من الفنانين يدعمونها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».