ماذا قالت مي البلوشي في يوم ميلادها

مي البلوشي -الصورة من  حسابها على  الانستغرام
مي البلوشي -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة مي البلوشي متابعيها في مواقع التواصل صورةً لها خلال احتفالها بمناسبة "يوم ميلادها".
وعلَّقت عليها مي: "اللهم إني استودعك سنة مضت من عمري فاللهم اغفر لي ما كان في هذا العام، واللهم بارك لي في العام الجديد، واجعل لي القادم أفضل، واللهم اجعل بداية هذا العام الجديد خيراً وراحة لي ونهايتها خيراً. اللهم إني استودعك كافة أيام حياتي، فاللهم جمّلها لي. اللهم اجعل هذا العام الجديد أجمل من العام السابق وأجمل مما نرغب. اللهم اكتب لي في هذا العام تغييراً في الأحوال إلى الأفضل وحقق لي خير ما أرغب. اللهم إني أسألك خير هذا العام المقبل نوره ويمنه وسلامته وبركته".


من جانبهم، تفاعل معها متابعوها، وقدموا لها التهنئة بـ "يوم ميلادها".
ونشرت ابنتها شيماء على "ستوري إنستجرام" صوراً عدة، تظهر فيها مع والدتها مي، وكتبت عديداً من عبارات التهنئة لها.

آخر أعمال مي البلوشي

وقدَّمت مي أخيراً "كذبة أبريل"، وهو مسلسلٌ درامي كويتي، عُرِضَ في شهر رمضان الماضي، من تأليف عبدالرحمن أشكناني، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة زهرة عرفات، جاسم النبهان، مي البلوشي، عبدالله بهمن، ليلى عبدالله وسعود بوشهري، وتدور أحداثه حول أسرة تاجرٍ معروفٍ على مستوى المجتمع، يعيش وزوجته "بيبي" حياةً، تجعل منهما محط أنظار الجميع، وتظن "بيبي" أنها تمسك بزمام أمور أسرتها في غياب زوجها المستمر عن المنزل بسبب سفره الدائم، لكنها تتفاجأ بعد فوات الأوان أنها كانت تعيش وسط دوامةٍ من الأكاذيب التي تعصف بحياتها، وتقلبها رأساً على عقب بعد موت الزوج بحادثٍ.
كذلك مثَّلت في "القفص"، وهو مسلسلٌ كوميدي، يتحدَّث عن استشاري في العلاقات الزوجية، يعمل على مساعدة زوجين لتفهُّم وجهات نظر بعضهما، وإنقاذ حياتهما الزوجية، في الوقت الذي يمرُّ فيه الاستشاري نفسه بعديد من التحديات في حياته الشخصية، من تأليف بدر الجزاف ومحمد العنزي، وإخراج جاسم المهنا، وبطولة خالد أمين، حسين المهدي، روان مهدي، لمياء طارق، أحمد مساعد ومي البلوشي.
أما مسرحياً، فظهرت في "مسرحية 321 أكشن" فكرة بدر الشعيبي، وتأليف عثمان الشطي، وبطولة مي البلوشي، عبدالرحمن الفهد، ضاري الرشدان، شملان العميري، منصور البلوشي وهاني الهزاع.
اقرا المزيد

وفاة والد الفنانة شيماء سليمان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"