كلمات مؤثرة.. المشاهير يتضامنون مع ضحايا إعصار ليبيا 

إليسا  - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
إليسا - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
حرص عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي، على مواساة الشعب الليبي ، بعد وقوع إعصار "دانيال" الذي ضرب أماكن متفرقة بالبلاد، مخلفاً من ورائه دماراً هائلاً وعدداً من الضحايا.
وعبّر النجوم عن حزنهم وتضامنهم من خلال جمل وعبارات مؤثرة مكتوبة عبر حسباتهم الرسمية على "تويتر".

إليسا


عبّرت النجمة إليسا عن حزنها الشديد جراء ما حدث في ليبيا من وجود عدد من الضحايا نتيجة الإعصار الشديد الذي ضرب أرجاء البلاد، متمنية الشفاء العاجل لكافة المصابين.
وكتبت الفنانة إليسا "كل التضامن والمحبة لشعب ليبيا بعد الكارثة الطبيعية اللي صارت بتمنى الشفاء للمصابين وبصلي لراحة نفس الضحايا والله يصبر عائلاتهم".

درة


الفنانة درة هي الأخرى أعلنت تضامنها وتعاطفها مع الشعب الليبي ، داعية الله -عز وجل- بأن يحفظ ليبيا وشعبها.." اللهم أحفظ أهلنا في ليبيا الحبيبة و الطف بهم و ارحم ضحايا الإعصار و الهم أهلهم الصبر و السلوان"

ميريام فارس


ووصفت الفنانة ميريام فارس ما حدث بـ ليبيا بـ الكابوس قائلة "شو هالكابوس يلي مرافقنا بهاليومين.... قلوبنا مع الشعب الليبي في هذه الأوقات الصعبة..رحم الله الضحايا وشفاء عاجل للجرحى".

تامر حسني


الفنان تامر حسني هو الآخر حرص على مواساة الشعب الليبي، بسبب الدمار الهائل الذي خلفه إعصار "دانيال"
"لا حول ولا قوة الا بالله اللهم إحفظ ليبيا خالص تعازينا لشعب ليبيا الحبيب و اسر ضحايا الإعصار اللهم إحفظ وطنا "

حسين الجسمي


وكتب الفنان حسين الجسمي داعيا الله أن يحفظ ليبيا، وأيضًا المغرب بسبب ما تعرضت له مؤخرا من هزة أرضية شديدة: "اللهم الطف بأهلنا في ليبيا والمغرب واحفظهم بحفظك وكن لهم عونًا ونصيرًا يا ربّ العالمين كل الدعم لاهلنا في ليبيا والمغرب ".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»