نجوم الفن يقدمون الدعم لأهل المغرب بعد الزلزال: كلمات العزاء لا تكفي

صورة للتضامن مع الشعب المغربي - الصورة من حساب زياد برغي على تويتر
صورة للتضامن مع الشعب المغربي - الصورة من حساب زياد برغي على تويتر

هيمنت عبارات الحزن والدعم على حسابات نجوم الفن العربي تضامناً مع الشعب المغربي في مصابه الأليم، مع دعوات متكررة بالشفاء العاجل لكل المصابين، والرحمة للضحايا، وتحذيرات بضرورة توخي الحذر خوفاً من حدوث هزات أرضية.

النجمة المغربية سميرة سعيد قامت بتصميم صورة خاصة للحداد على ضحايا زلزال المغرب وعلقت قائلة: محزنة الصور، مروعة المشاهد، اللهم احفظ بلادنا واحفظ أهلنا من كل سوء.. عزائي لضحايا الكارثة واشف كل مصاب يا رب... كلنا في حداد.

وقدم الفنان مصطفى شعبان التعازي لأهل المغرب بسبب الزلزال، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: التعازي والكلمات لا تكفي لمواساة أهلنا في المغرب جراء هذا الزلزال المروع.

وتابع: «نسأل المولى عز وجل أن يرفع عنهم البلاء ويخفف عنهم».

طالب الفنان محمد هنيدي جمهوره بالدعاء لأهل المغرب، وقال عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب.

زياد برجي غرد عبر حسابه على تويتر قائلا: الله يرحم كل الضحايا ويشفي كل الجرحى وتكون خاتمة الأحزان، المغرب أرض عزيزة وشعب عزيز. كلنا معكم.

وحرصت إليسا على الدعاء لدولة المغرب وشعبها، وقالت في تغريدتها عبر موقع تويتر: مشاهد موجعة جداً من #المغرب بعد الزلزال المدمر. الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى ويصبّر قلوب المغاربة وما يصيبهم شر يا رب. الله يرأف فينا.

وأضافت: الله يحمي المغرب وشعبها يا رب، وتفاعل جمهورها ومتابعيها مع التغريدة بالدعاء.

وكتب الفنان أحمد السقا في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "‏‏لا حول ولا قوة إلا بالله.. ‏يارب استرها على أخواتنا في المغرب".

وائل جسار: يارب ارحم ضحايا أهل المغرب واشف جرحاهم.

خالد النبوي: خالص التعازي لأهلنا في المغرب العربي الحبيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».