بعيداً عن موسم الصيف.. تعرفوا على أبرز ألبومات النجمات المنتظرة

 أصالة- الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أصالة- الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شهد الموسم الصيفي لهذا العام منافسة شرسة على الساحة الغنائية، لعدد كبير من المطربين والمطربات في الوطن العربي الذين طرحوا أغانيهم الجديدة سواء بطريقة "السينجل" أو بطريقة "الألبوم".
وتزامناً مع نهاية هذا الموسم سوف نرى منافسة من نوع آخر، أو بالأحرى منافسة قوية بين عدد من مطربات الوطن العربي، اللواتي فضلن طرح ألبوماتهن مع نهاية صيف 2023

أصالة

وتأتي النجمة أصالة على رأس المطربات اللاتي يتنافسن في نهاية موسم صيف 2023 ، حيث روجت مؤخراً لألبومها الجديد والذي تقدمه باللهجة المصرية ، ويحمل اسم " لحقت نفسي"، من خلال نشر صورة من بوستر الألبوم عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، ظهرت من خلالها بطريقة خاصة ومميزة باللون الأبيض والأسود ، معلقة " الألبوم المصري".
ولم تتوقف أصالة عند هذا الحد بل كشفت عن جزء من كلمات إحدى اغاني ألبومها الجديد والتي جاءت بعنوان " لما بنتجاهل" ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على " تويتر"، بل وكشفت من خلال تعليقها الذي أرفقته عن مدى حبها وعشقها لهذه الأغنية.
وكتبت أصالة في تغريدتها.." "بنخبّط وقت وجعنا، بالنّاس الّلي بتسمعنا" هذه الكلمات تعود لـ أغنية "لمّا بنتجاهل" من ألبوم أصالة المصري المنتظر"
وأضافت، "كلمات بحبها لأغنيتي الجديده (لمّا بنتحاهل) منّ ألبومي المصري القادم بأقرب وقت بإذن الله".


نوال الكويتية


الفنانة نوال الكويتية هي الأخرى، انضمت إلى قائمة الفنانات المتنافسات في موسم نهاية الصيف، حيث تستعد خلال الفترة القادمة لطرح ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "الأرض".
واستغلت نوال الكويتية حالة الحماس لدى محبيها وجمهورها، وقررت بث مقطع فيديو على حسابها في "إنستغرام"، شوقت فيه متابعيها لأول أغنيةٍ من ألبومها الجديد "الأرض"، وتحمل عنوان "زينة أيامي"، كما كشفت عن موعد إصدارها.
وكتبت نوال في الـ "بوست": موعدنا غداً مع زينة أيامي أولى أغاني ألبوم الأرض"،ويبدو من التعليق الذي كتبته النجمة نوال الكويتية، أنها تنوي طرح أغاني ألبومها بطريقة منفردة كل فترة .

إليسا

كما كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها منذ فترة طويلة.
وخلال لقاء لها في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أعلنت إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي حددت له شهر أكتوبر المقبل
وطرحت إليسا في الفترة الأخيرة عدة أغاني جديدة زادت من حالة حماس الجمهور للألبوم الجديد، وعلى رأسها أغنية "العقد" التي حققت تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل، ومن قبلها أيضاً أغنية "بتمايل على البيت".
شاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».