بهذا المقطع .. شريهان تسترجع ذكريات أغنية "من أول دقيقة"

شريهان - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شريهان - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
يبدو أن أغنية "من أول دقيقة"، والتي جمعت الفنان سعد لمجرد بالفنانة إليسا، لاتزال في القائمة المفضلة لدى النجمة شريهان.
حيث شاركت محبيها ومتابعيها، عبر خاصية " الستوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام" مقطع فيديو من هذه الأغنية، وظهر من خلالها سعد لمجرد بمفرده وهو يقول أحد مقاطعها " لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان...هديكي سنيني الجيا وهكون راضي وفرحان..انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان".
"من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم. والأغنية قدمها الثنائي إليسا وسعد لمجرد باللهجة المصرية.

تهنئة سابقة

وسبق وأن هنأت شريهان الفنانة إليسا على تلك الأغنية.. وأشادت بها إذ كتبت شريهان عبر حسابها على تويتر: "عندما يلتقى الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح".
وردت إليسا، على تدوينتها عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "يعنى فرحتى بالأغنية ونجاحها كوم، وفرحتى بتويتة سيدة الحلا والرقى شريهان كوم تاني، نحن تعلمنا منك ومن فنك الإبداع.. شكرا ست الكل".

صورة مختلف وبسيط للفنانة شريهان

وخلال الأيام القليلة الماضية، أطلت النجمة شريهان على محبيها وجمهورها بظهورها برفقة ابنتها "تالية"، من خلال صورة لها نشرتها عبْر خاصية الـ"ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام".
ظهور شريهان كان مختلفاً تماماً؛ بل وبسيطاً أيضاً؛ حيث ظهرت شريهان وهي ترتدي "روب" من دون أن تضع أيّة مساحيق تجميل على وجهها "مكياج"، وكانت تقف أمام مائدة طعام وبجانبها ابنتها "تالية".
شاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».