في يوم ميلادها.. أعمال فنية خرجت بها ريهام عبد الغفور عن المألوف

ريهام عبد الغفور- الصورة من صفحتها على إنستغرام
ريهام عبد الغفور- الصورة من صفحتها على إنستغرام

ريهام عبد الغفور من النجمات اللواتي أثبتن حضورهن في الأعمال الفنية التي شاركت فيها؛ فحضورها القوي مع موهبتها وأدائها المميز، جعل اسمها بجانب كبار النجوم والنجمات.
وتحتفل ريهام عبدالغفور اليوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر بيوم ميلادها، وسْط العديد من النجاحات والتكريمات التي حصلت عليها.. وبهذه المناسبة، سنتطرق من خلال التقرير التالي، لعدد من الأعمال الفنية، قدّمتها ريهام، ورفعت من خلالها شعار: "الخروج عن المألوف".

"وش وضهر".. ضحى الفتاة الشعبية


توهّج نجم الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل "وش وضهر"؛ خاصة بعد أن حظيت بإشادات كبيرة من شريحة عريضة من محبي الأعمال الدرامية، وأيضاً عدد من النقاد، على شخصية "ضحى"، والتي قدّمتها خلال أحداث هذا المسلسل؛ حيث استطاعت أن تقنع الجميع بأدائها في ثوب الفتاة الشعبية "ضحى"، التي تنتمي لأسرة فقيرة تقوم هي على رعايتها؛ حيث دفعتها الظروف للعمل كراقصة في الأفراح الشعبية، ثم دخول مهنة الطب والعمل كممرضة محترفة، رغم عدم معرفتها أو امتلاكها أيّة خبرات في هذا المجال.

الغرفة 207.. شيرين حسني صاحبة الحوادث الغامضة


أخذت ريهام عبد الغفور جمهورها إلى عالم الرعب والإثارة في مسلسل "الغرفة 207"، من خلال شخصية تُدعى "شيرين حسني"، التي أدخلت الرعب والخوف في قلوب سكان الفندق المطل على بحر إحدى المدن الساحلية في مصر، ولاسيما الأشخاص الذين يسكنون الغرفة 207.. ومع نهاية المسلسل الذي تكوّن من 10 حلقات، تبيّن أن سبب ما كان يحدث في الغرفة من جرائم وقتل وحرق، هي روح شيرين حسني، التي كانت لديها غريزة الانتقام من مالك الفندق "الخواجة مايكل" (مراد مكرم)، الذي قرر أن يتخلص من جثتها بعد وفاتها في هذا الفندق، الذي كانت تعمل به كعاملة، وذلك إثر تعرُّضها لحادث بداخله؛ خوفاً من معرفة جهات التحقيق بهذا الأمر، وذلك حتى لا تتعرض سمعة الفندق للإساءة.

"منعطف خطر".. جيهان الأم التي فقدت كل شيء

شخصية أخرى مميزة خرجت بها ريهام عبد الغفور عن المألوف، وتُدعى "جيهان"؛ فهي مليئة بالانفعالات الداخلية الممزوجة بالحسرة والألم، بعد فقدانها لابنتها التي تم قتلها في ظروف غامضة، إلا أن نهاية العمل حملت العديد من المفاجآت، عقب اكتشاف "جيهان" أن ابنتها "سلمى الوكيل" الفنانة (سلمى أبو ضيف)، تم قتلها على يد والدها "جمال الوكيل" (باسم سمرة)، بسبب اعتراض الأخير على تصرفاتها وحياتها الخاصة في التعامل مع الآخرين.. وهنا تدخل "جيهان" في صدمة كبيرة جعلتها تغيّر مجرى حياتها 180 درجة، أولها مطالبة زوجها بالاختفاء من حياتها إلى الأبد وقطع علاقته بأبنائها.

"أزمة منتصف العمر" شخصية "فيروز" وتحدٍّ جديد


ومع بداية عام 2023، قررت ريهام عبد الغفور أن تستمر في طريق النجاح بعد عدة أعمال درامية ناجحة؛ فوقع اختيارها على مسلسل "أزمة منتصف العمر"، والذي دارت أحداثه حول تفاوت الأعمار بين الزوج والزوجة؛ حيث لمست قصته الكثيرين؛ خاصة الذين يمرون بنفس أحداثه؛ حيث نجد "فيروز" (الفنانة ريهام عبدالغفور) التي تزوجت من رجل الأعمال "عزت" (رشدي الشامي)، والذي يكبرها بسنوات كثيرة، تعاني من أزمات عدة، أولها عدم مرورها بالمراحل التي تمر بها أيّة فتاة في سنها أو عمرها؛ لتظل حبيسة غرفتها بسبب الفجوة العمرية بينها وبين زوجها، الذي أصبح في عالمه الخاص بحكم سنه، والذي يرفض أن يندمج مع أيّة مرحلة عمرية أخرى أقل منه، إلا أن حالة الوحدة التي عاشتها "فيروز" لم تستمر طويلاً؛ خاصة بعد وقوعها في حب "عمر" (كريم فهمي)، وهو زوج ابنتها، والتي قدمت دورها الفنانة الشابة رنا رئيس.

فاطمة الأصلي.. المرأة المسيطرة


بعد أن خرجت ريهام عبد الغفور من "أزمة منتصف العمر"، قررت أن تغيّر جلدها وهيئتها إلى المرأة المسيطرة في "فاطمة الأصلي"؛ حيث ارتدت ثوب الرجال في مجال قطع غيار السيارات، وهي المهنة التي ورثتها عن والدها الذي رحل وتركها هي وإخوتها، الذين لم يهتموا مثلها بمهنة والدهم، إلا أن حب الحفاظ على مهنة وإرث والدها، تحوّل لدى "فاطمة" إلى اقتناعها بأنها الأحق بتركة والدها، وترفض تقسيمها على إخوتها؛ فتحاول السيطرة على كل شيء، بافتعال المكائد لهم؛ فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»