صور.. جيسيكا عازار تكشف ملامح ابنها فهد وتحتفل بمرور ستة أشهر على ولادته

جيسيكا عازار - الصورة من حسابها الرسمي على "إنستغرام"
جيسيكا عازار - الصورة من حسابها الرسمي على "إنستغرام"

نشرت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهر من خلالها ابنها فهد حيث احتفلت بمرور ستة أشهر على ولادته.

أمام قالب الكيك والزينة

وظهر نجل الإعلامية اللبنانية أمام قالب من الكيك ووسط زينة أعدتها والدته للاحتفال بمرور ستة أشهر على ولادته وقالت جيسيكا في تعليقها على الصور: "6 أشهر من النعيم الخالص والفرح والحب غير المشروط. إلى عمر سعيد يا أميري".
وتفاعل عدد كبير من متابعي وزملاء وأصدقاء جيسيكا مع الصور وتمنوا لابنها العمر المديد والصحة والسعادة في كنف والديه.

وجهت رسالة لابنها عند ولادته

وكانت جيسيكا قد احتفلت بمولودها الأول فهد عند ولادته ونشرت جيسيكا أول صورة لطفلها، ووجهت إليه رسالة قالت فيها إن بقدومه اكتمل عالمها.

جيسيكا كشفت عن إتمام عملية الولادة في أميركا، ونشرت الصورة الأولى لطفلها فهد بعد لحظات من ولادته، وعلقت عليها عبر صفحتها الرسمية على موقع "الفيسبوك" قائلة: "فهد محمد صوفان. قلبي ممتلىء وعالمي مكتمل.اهلا بك في هذا العالم يا ابني الصغير".

احتفلت بذكرى زواجها قبل مدة

وكانت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار قد احتفلت بذكرى زواجها وسط أجواء رومانسية برفقة زوجها محمد صوفان، ونشرت جيسيكا عبر خاصية الـ"ستوري" لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للاحتفال بالذكرى الثانية لزواجها بالإضافة إلى صور ومقاطع من حفل زفافها، وبدت الإعلامية وزوجها بحالة من السعادة والفرح وسط أجواء رومانسية أمام قالب الكيك الذي أعدّاه خصيصاً لهذه المناسبة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»