شريهان وابنتها تالية بإطلالة بسيطة وعفوية.. شاهدوا الصورة

شريهان- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
شريهان- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
فاجأت الفنانة شريهان محبيها وجمهورها، بظهورها برفقة ابنتها "تالية"، من خلال صورة لها نشرتها عبْر خاصية الـ"ستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام".

ظهور مختلف لـ شريهان

ظهور شريهان كان مختلفاً تماماً؛ بل وبسيطاً أيضاً؛ حيث ظهرت شريهان وهي ترتدي "روب" من دون أن تضع أيّة مساحيق تجميل على وجهها "مكياج"، وكانت تقف أمام مائدة طعام وبجانبها ابنتها "تالية".
صورة لشريهان مع ابنتها تالية- من ستوري حسابها على إنستغرام

شريهان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها

وكانت شريهان قد احتفلت في أغسطس الماضي بيوم ميلاد "تالية" الـ14، وشاركت محبيها هذه اللحظات السعيدة، من خلال نشر مجموعة صور من الاحتفال عبْر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" معلقةً: "تزيدينني فخراً بكِ كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتُك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي أنت هي عليها اليوم.. أحبك يا قلبي وروحي".

مسرحية كوكو شانيل

وكانت شريهان قد عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاماً، بـ مسرحية "كوكو شانيل" التي عُرضت عام 2021.
مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة: شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب، وغيرهم نخبة من نجوم الفن.. المسرحية من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل.. وجسدت شريهان خلال أحداث هذه المسرحية، شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة؛ فهي وُلدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

مسلسل ومسرحية

يُذكر أن الكاتب والمؤلف الدكتور مدحت العدل، تحدث من قبلُ في لقاء سابق له في برنامج "بالخط العريض"، المذاع عبْر قناة الحياة، أنه سوف يتعاون من جديد مع شريهان في مسلسل ومسرحية، من دون الكشف عن أيّة تفاصيل تتعلق بهذه الأعمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».