بسمة وهبة توجه نصيحة عاجلة لأحمد سعد بعد انفصاله عن علياء البسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد سعد وعلياء بسيوني - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وجهت الإعلامية بسمة وهبة نصيحة عاجلة للمطرب أحمد سعد بعد انفصاله عن زوجته علياء بسيوني، قالت فيها إن الشهرة والنجومية والثروة، ثلاثة اختبارات من الله، ويجب أن يخاف منها أي فنان ويتقي الله في زوجته التي تحملت معه رحلة الصعود، وقالت إنها شاهدة عيان على سقوط "نجوم كبار" افتروا على زوجاتهم بعد الوصول للنجومية والثروة، وأصبحوا الآن نسياً منسياً.

بسمة وهبة أعلنت أن علياء بسيوني حذفت منشور إعلان الطلاق، واعتبرت هذه الخطوة، مؤشراً جيداً لاحتمال تدارك الأزمة، ووجهت رسالة مباشرة لأحمد سعد عبر برنامجها «90 دقيقة»، قائلة: إن الشهرة والنجومية تغير الناس، وأحمد سعد أصبح يمتلك شهرة ونجومية كبيرة، وكماً من كبير من المعجبات، وهذا اختبار حقيقي من ربنا، معلقة «لو في حياتك واحدة ست أوعى لما تعلى وتكبر تديها كتف عشان ربنا مش هيكرمك».

وتابعت بسمة وهبة: أنا شوفت بعيني في الوسط الفني نجوماً كثراً كانوا متألقين لكن الآن نزلوا الأرض بسبب الافتراء على زوجاتهم.

بسمة وهبة: أحمد سعد لم يحقق الشهرة والثروة إلا بعد الزواج من علياء

وأضافت بسمة: أحمد سعد منذ ظهوره وكله يعلم أن صوته جميل وقوي، ولكنه لم يحقق الشهرة ولا النجومية ولا الثروة ولا هذا الكم من المعجبين والمعجبات إلا بعد الزواج من علياء بسيوني، وقد يكون هذا الرزق كله لها ولابنتيها وهو مجرد سبب.

وتابعت قائلة: أنت معروف منذ زمن، ولكن، لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل وزوجتك علياء؛ حيث نظمت لك حياتك مادياً ونظمت حياتك الشخصية.

وواصلت قائلة: زوجتك اهتمت بشياكتك وأناقتك في الملبس، والناس كلها أصبحت تتحدث عن شياكتك وستايل لبسك لأن ذوقك بقى أعلى مما كان عليه الوضع في الماضي.

وأضافت: علياء بنت أصيلة وتدعمك دائماً ووشها حلو عليك، وكل جمهورك عارف كده وأنت قلت ده معنا في الأستديو، فصلتك عن مشكلاتك، "ولا تنسوا الفضل بينكم" يا أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»