فيديو.. أغان حفرت في الذاكرة.. تعرف إلى أبرز الدويتوهات التي جمعت نجوم الفن منذ أكثر من عشرين عاماً حتى الآن

إليسا وسعد لمجرد- صورة من حسابها على إنستغرام
إليسا وسعد لمجرد- صورة من حسابها على إنستغرام

سنوات طويلة مرت، وأخرى قريبة مرت، على صدور مجموعة من أبرز "الدويتوهات " التي جمعت كبار النجوم في الوطن العربي، وحققوا من خلالها نجاحات كبيرة؛ لتبقى هذه الأغاني محفورة في ذاكرة الجمهور.. ويستمعون إلى القديم منها بحالة من الحنين والذكرى الجميلة.

واللافت أن قسماً كبيراً من هذه الأغاني ما زالت تعيش مع الجمهور ويطلبونها من النجوم عندما يجتمعون في حفل واحد.. وفيما يلي نتعرف على أبرز "الدويتوهات " التي قدّمها عددٌ من الفنانين خلال مسيرتهم:

"مين حبيبي أنا" وائل كفوري ونوال الزغبي

في العام 1996 قدّم الفنانان وائل كفوري ونوال الزغبي "دويتو" بعنوان: "مين حبيبي أنا"، وحققت الأغنية نجاحاً ساحقاً ومازالت من الأغاني التي لا تغيب عن بال الجمهور.

"بتغيب بتروح" راغب علامة وإليسا

وكذلك كان للفنانين راغب علامة وإليسا حضور مميز في "دويتو" بعنوان: "بتغيب بتروح"، الذي أطلقاه في العام 2000، وحققت الأغنية نجاحاً لافتاً حينها.

"يوم ورا يوم" سميرة سعيد والشاب مامي

وكان للنجمة سميرة سعيد حضور مميز في عالم الدويتو؛ حيث قدّمت أغنية "يوم ورا يوم" برفقة الشاب مامي في العام 2002؛ حيث يُعتبر من أبرز "الدويتو"؛ حيث لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً.

"عينك عينك" أمل حجازي وفوديل

وكان للفنانة المعتزلة حالياً أمل حجازي حضور في عالم "الدويتو"؛ حيث قدّمت في العام 2002 أغنية "عينك عينك"، والتي حظيت بمحبة الجمهور وإعجابه.

ويشار إلى أن الفنانة أمل حجازي، اعتزلت الغناء منذ سنوات وارتدت الحجاب.

"واحشني يا حبيبي" الشاب جيلاني وأميرة

العام 2003 شهد ظهور "دويتو" مميز للشاب جيلاني وأميرة، بعنوان: "واحشني يا حبيبي"، والذي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً جداً، وماتزال الأغنية عالقة في ذاكرة الجمهور من محبي الأغاني في تلك الفترة.

"قولي قولي" عاصي الحلاني وكارول صقر

في العام 2004 أطلق الفنان عاصي الحلاني دويتو "قولي قولي"، الذي جمعه بالفنانة كارول صقر، وهو من الأغاني التي حققت قبولاً كبيراً حينها، ورددها الجمهور وحققت الكثير من النجاح.

"ماس ولولي" ديانا حداد والشاب خالد

وكان للشاب خالد والفنانة ديانا حداد حضور مميز بدويتو جمعهما في العام 2006، وحمل عنوان: "ماس ولولي".

"يا رب" مروان خوري وكارول سماحة

وكان للفنانين مروان خوري وكارول سماحة حضورهما الخاص في "دويتو": "يارب" والذي جمعهما في العام 2008، والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، وحققت نجاحاً مميزاً جداً.

"المحكمة" كاظم الساهر وأسماء لمنور

كما قدّم كاظم الساهر وأسماء لمنور دويتو مميزاً في العام 2009، حمل عنوان: "حبيبي"، وهو من أبرز الدويتو التي لاتزال عالقة بذاكرة الجمهور.

"من أول دقيقة" سعد لمجرد وإليسا

وشهد العام 2022 إطلاق "دويتو" مميز، جمع الفنان المغربي سعد لمجرد واللبنانية إليسا؛ حيث حقق أرقام مشاهدات ونسب متابعة كبيرة جداً على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

"الحب الأبدي" ماجد المهندس وأصالة

وفي العام 2023 كان النجمان ماجد المهندس وأصالة حاضرين بدويتو مميز، حمل عنوان: "الحب الأبدي"، وهو من كلمات فائق حسن زوج أصالة، وتحقق الأغنية نجاحاً باهراً في الوقت الحالي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»