إطلاق اسم وفاء عامر على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان المسرح العربي

وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
وفاء عامر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أطلق مهرجان المسرح العربي في دورته الرابعة، دورة الفنان ماجد الكدواني، لأول مرة اسم الفنانة وفاء عامر على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان، ويُقام المهرجان في الفترة من 8 إلى 18 سبتمبر المقبل، في المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، وسيقام الافتتاح بمكتبة الإسكندرية، والختام بأوبرا سيد درويش بالإسكندرية.

ويُعد ذلك أول مرة يتم إطلاق أسماء فنانين على جوائز مهرجان المسرح العربي، وتباعًا سيتم إعلان أسماء الجوائز الأخرى بأسماء الفنانين.

وعبر الفنان ماجد الكدواني، عن سعادته لإطلاق اسمه على الدورة الرابعة من مهرجان المسرح العربي، والمقام تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، والدكتورة نبيلة حسن، عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

وقال الكدواني، في فيديو نشرته إدارة مهرجان المسرح العربي في بداية الشهر الحالي: "زملائي الأعزاء طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية بأجمل مدن العالم مدينة الفن والإبداع والحضارة مدينة الإسكندرية، مفيش كلام يوفي حقك شكر وأنا كلي فخر واعتزاز وشرف عظيم لي أن هذه الدورة تحمل اسمي، بشكركم من كل قلبي وبتمنى لكم كل التوفيق والنجاح".

وعبر الكدواني خلال الفيديو، عن أمانيه للطلاب بالتوفيق والنجاح والتألق، مؤكدًا أن المسرح من أعظم الفنون في العالم، مشيرًا إلى أنه يعتبر التمثيل من أقدس المهن في العالم لأنه يقدم رسالة مهمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»