فرقة BLACKPINK بلاكبينك في ضيافة الملك تشارلز

فرقة الفتيات بلاكبينك (BLACKPINK). مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP
فرقة الفتيات بلاكبينك (BLACKPINK). مصدر الصورة: Yui Mok / POOL / AFP

في زيارة رئاسية تعكس الروابط القوية وتعزيز العلاقات الدولية وتأكيداً على أهمية التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات عديدة، استقبل الملك تشارلز الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول والسيدة الأولى كيم كيون هي، في قصر باكنغهام بعد ترحيب مشرف شهدت عليه شوارع لندن.

وفي المساء أقام الملك والملكة مأدبة عشاء رفيعة المستوى في قصر باكنغهام، تكريماً لزيارة الدولة التي قام بها الرئيس الكوري الجنوبي وحرمه إلى المملكة المتحدة، والتي تُعد ختام اليوم الأول من الزيارة الرئاسية للمملكة.

دعوة من الملك تشالز لفرقة BLACKPINK

لقد كانت لفتة طيبة من الملك تشالز عندما دعا لمأدبة العشاء فرقة الفتيات الكورية الجنوبية الشهيرة؛ BLACKPINK بلاكبينك. وقد كانت جيني، جيسو، ليزا، وروزي من فرقة الـK-POP الشهيرة من بين حوالي 170 ضيفاً الذين حضروا الحفل، مرتديات فساتين ساحرة.

BLACKPINK تتلقى تحية من الملك تشالز في خطابه

بدأ الملك تشارلز خطابه بترحيب باللغة الكورية، والذي قوبل بالتصفيق، وأشاد بالعلاقة التي تتقاسمها كوريا الجنوبية وبريطانيا العظمى، وأثنى كذلك على خطوات كوريا الجنوبية في مجال الاستدامة - وهي قضية طويلة الأمد للملك- وتأثير BLACKPINK.

قال الملك تشارلز: "إنه أمر ملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب في كوريا يتبنى هذه القضية. أُشيد بجيني وجيسو وليزا وروزي، المعروفات بشكل جماعي باسم BLACKPINK، لدورهن في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي كسفراء لرئاسة المملكة المتحدة لمؤتمر الأطراف السادس والعشرين، وبعد ذلك كمدافعين عن الأمم المتحدة في أهداف التنمية المستدامة".

وتابع الملك: "لا يسعني إلا الإعجاب بالطريقة التي يمكنهم بها إعطاء الأولوية لهذه القضايا الحيوية، فضلاً عن كونهن نجمات عالميات".
قد ترغبين في معرفة الملك تشارلز يشهد غرس شجرة الأرز اللبنانية في حدائق وندسور

شعبية BLACKPINK في المملكة المتحدة

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن فرقة BLACKPINK دخلت التاريخ في حفل BST Hyde Park في يوليو الماضي، وأصبحت أول فرقة كورية تتصدر مهرجاناً موسيقياً كبيراً في المملكة المتحدة. جاء ذلك بعد أن حققت فرقة الـK-POP برقماً قياسياً في كوتشيلا في الولايات المتحدة، حيث أصبحت BLACKPINK أول فرقة آسيوية وأول فرقة نسائية تتصدر العناوين، وفقاً لصحيفة The Guardian.
يمكنك التعرف إلى بلاكبينك Black Pink تشعل أجواء موسم الرياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»