فرقة الفتيات الكورية بلاكبينك Blackpink في حفل بأبوظبي

BLACKPINK performs on April 12, 2019 in Indio, California. Rich Fury/Getty Images for Coachella/AFP Rich Fury / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
BLACKPINK performs on April 12, 2019 in Indio, California. Rich Fury/Getty Images for Coachella/AFP Rich Fury / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
استمتع عشاق الـk-pop بأداء فرقتهم المفضلة، بلاكبينك Blackpink، مساء أمس على مسرح حديقة الاتحاد في جزيرة ياس بأبوظبي في إطار جولة الفرقة العالمية Born Pink World Tour حول العالم، حيث أعلنت الفرقة عن جولتها العالمية التي انطلقت في 15 أكتوبر من العام الماضي والمقرر أن تمتد حتى21 يونيو 2023، على أن تزور خلالها 26 مدينة حول العالم.
ويأتي حفل فرقة بلاكبينك Blackpink في الشرق الأوسط بعد حفلها الأول في العاصمة السعودية، الرياض، في من يناير.

أجواء الحفل في أبو ظبي يتصدر الترند


تفاعل جمهور بلاكبينك Blackpink بحماس شديد وقوي أثناء أداء الفرقة، وهذا ما ظهر واضحاً من خلال مشاركة حسابAbou Dhabi Calendar على تويتر لمجموعة من مقاطع الفيديو التي تُظهر أداء الفرقة وتفاعل الجماهير الكبير معهم في الحفل، وكتب الحساب ما معناه: "أبو ظبي تومض بالجنون!!!".
وقدمت الفرقة المكونة من أربع مغنيات أبرز أغانيها، التي لاقت تفاعل كبير مع الجمهور الحاضر، في حفل استثنائي بجميع المقاييس، لا سيما مع إنارة المسرح باللون الوردي طوال فترة الحفل.

بلاكبينك تُشعل أجواء موسم الرياض بالسعودية


في أول أداء لها بالمملكة العربية السعودية، استضاف مسرح بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، فرقة الفتيات الكورية الجنوبية BlackPink التي قدمت حفلها الأول مساء الـ20 من يناير الجاري. كان أداؤها مبهراً، حيث استمتع جمهور الفرقة بمجموعة من الأغاني المميزة من فرقة الـk-pop، مثل Pink Venom،Shut Down، وReady for Love.

ومن منطلق الترحيب بالفرقة في أول زيارة لها بالسعودية، تزينت شوارع وأبراج مدينة الرياض باللون الوردي ترحيباً بفرقة بلاكبينك، حيث شارك حساب موسم الرياض صور المدينة المضاءة باللون الوردي، وكتبت: "برج المملكة يحتفل بفرقة بلاك بينك، ويكتسي اللون الوردي استعداداً لحفلهم الليلة". أيضاً شارك جمهور بلاك بينك صور الإضاءة لعرض جمال مدينتهم، بعد أشهر من الإنتظار بحماس لأول مقابلة لهم مع فرقتهم المفضلة.

فرقة بلاكبينك Blackpink


Blackpink هي مجموعة فتيات كورية جنوبية شكلتها YG Entertainment، وتتألف من أربع فتيات هن؛ جيسو، جيني، روز، وليزا. ظهرت الفرقة لأول مرة في أغسطس 2016 بألبومها المنفرد Square One، والذي تضمن "Whistle" و "Boombayah".
يشار إلى الفرقة على أنها أكبر فرقة فتيات في العالم، فهي هي أنجح فرقة فتيات كورية على مستوى العالم. كانت الفرقة أول مجموعة فتيات تتصدر قائمة Billboard Artist 100 وأول مجموعة فتيات كورية تدخل وتتصدر قائمة Billboard Emerging Artists. أصبحت الفرقة أيضًا أول فرقة فتيات كورية تحصل على شهادة من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) بأغنيتها الفردية Ddu-Du Ddu-Du.
فرقة بلاكبينك حازت بما يقارب 18 جائزة، هم أكثر فرقة طلبا للإعلانات، أغنية BOOMBAYAH أول أغنية ترسيم تصل إلى 200 مليون مشاهدة، أغنية As if it's ur last كسرت 9 أرقام قياسية في تحقيق أسرع مشاهدات على اليوتيوب، وفي سنة 2017 بيع لفرقة بلاك بينك فوق 100 ألف طلب ألبوم في الولايات المتحدة، وبيع في شهر واحد مليون و 300 ألف ألبوم، احتلو المركز ال15 على billboard social 50 وهو أعلى مركز لفرقة فتيات كورية، كانوا فرقة الفتيات الوحيدة التي دخلت قائمة billboard's year-end world digital chart 5.
وفي عام 2018‏ حقق فيديو Du ثاني أكثر فيديو موسيقي مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب مع 36.2 مليون مشاهدة لتكون الفرقة أول فنان في تاريخ الكيبوب و اليوتيوب يحقق الفوز على الفنان العالمي ساي و فرقة BTS.
وتعد أول فرقة فتيات كيبوب تتمكن من إحتلال المركز الأول في 64 دولة في مخطط الأيتونز لأفضل الأغاني بأغنية how u like that.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»