تايلور سويفت تؤجل حفلها بالبرازيل.. والسبب صادم ومحزن

تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP
تايلور سويفت (Taylor Swift) - مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP

توجهت النجمة الموسيقية تايلور سويفت للبرازيل لأداء أولى حفلاتها الموسيقية هناك، يوم الجمعة، ضمن جولتها العالمية Eras Tour. وبعد أن كان حفلاً مليئاً بالحماس والهتافات والتصفيق والغناء، انقلبت الأمور رأساً على عقب وتبدلت الأحوال.. فبدلاً من أن تسيطر مشاعر البهجة والفرح أجواء الحفل، عمَّ الحزن وتساقطت الدموع، لدرجة أن المغنية أعلنت تأجيل الحفل، الذي كان من المقرر أن يُقام أمس السبت، بسبب "درجات الحرارة القصوى" التي تسببت في وفاة إحدى الحاضرات من الجماهير في حفلها ليلة الجمعة، حيث بدا العديد من الحاضرين يائسين للحصول على الماء في ذلك العرض.

وأوضحت سويفت، عبر حساب Eras Tour على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقاً)، وقصص إنستغرام الخاصة بها: "أنا أكتب هذا من غرفة تبديل الملابس في الملعب.. لقد تم اتخاذ القرار بتأجيل عرض الليلة؛ بسبب درجات الحرارة القصوى في ريو".

تفاصيل الحادث المأساوي

توفيت آنا كلارا بينيبيديس ماتشادو، البالغة من العمر 23 عاماً، بعد أن فقدت الوعي قبل حفل سويفت الأول في المدينة يوم الجمعة، ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى، حيث أُعلنت وفاتها.

وقد شاركت تايلور سويفت مشاعرها المكلومة عبر مذكرة كتبتها بخط يدها، ونشرتها عبر حساب Eras Tour على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقاً)، وقصص إنستغرام الخاص بها، وكتبت: "لا أستطيع أن أصدق أنني أكتب هذه الكلمات، ولكن بقلب محطم أقول إننا فقدنا معجبة في وقتٍ سابق من الليلة قبل عرضي، ولا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني؛ بسبب قلة المعلومات المتوفرة لديّ، بخلاف حقيقة أنها كانت كذلك جميلة بشكل لا يصدق وصغيرة جداً. لن أتمكن من التحدث عن هذا الأمر على المسرح؛ لأنني أشعر بالحزن الشديد عندما أحاول حتى التحدث عنه. أريد أن أقول الآن إنني أشعر بهذه الخسارة بعمق وقلبي المكسور يخرج إلى عائلتها وأصدقائها. هذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا حضور هذه الجولة إلى البرازيل".

وقد تفاعل الأصدقاء والمعجبون مع الحادثة، حيث عبّر تياغو فرنانديز، صديق الفتاة الراحلة، عن أمله في أن تُظهر تايلور سويفت صورة صديقته على شاشات الحفل.
قد ترغبين في معرفة بعد ظهورها مع لاعب كرة القدم الأمريكية "ترافيس كيلسي".. هل تتعمد "تايلور سويفت" مواعدة المشاهير؟

تايلور سويفت واستقبال حار في البرازيل

قبل الحادث المأساوي، استقبلت البرازيل تايلور سويفت بحفاوة بالغة، حيث شبّه رئيس البلدية حضورها بحضور مايكل جاكسون ومادونا.

جولة تايلور سويفت الموسيقية

جولة تايلور سويفت الموسيقية "The Eras Tour"، التي بدأت في أمريكا الشمالية، والتي تحتفي بمختلف الأعمال الموسيقية في مسيرة تايلور سويفت الفنية، تتوسع لتشمل عدة دول حول العالم. في الأشهر القادمة للجولة لعام 2024، ستقوم تايلور سويفت بزيارة مدن مختلفة في أوروبا وآسيا، بدءاً من فبراير حتى أغسطس. ستشمل الجولة عروضاً في طوكيو، ملبورن، سيدني، سنغافورة، باريس، ستوكهولم، لشبونة، مدريد، وعدة مدن أخرى في المملكة المتحدة وأوروبا، وستُختتم الجولة في شهر أغسطس بعروض في وارسو، فيينا، ولندن.
تعرفي إلى تايلور سويفت الفنانة الأعلى ربحاً في العالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»