نيكاراغوا تتربع على عرش جمال الكون لعام 2023

شانيس بالاسيوس (Sheynnis Palacios). مصدر الصورة: Marvin RECINOS / AFP
شانيس بالاسيوس (Sheynnis Palacios). مصدر الصورة: Marvin RECINOS / AFP
في حدث يتسم بالفخامة والرقي والجمال، ينتظره العالم من العام للعام، اختُتمت منذ قليل فاعليات اختيار ملكة جمال الكون في دورتها ال72، لهذا العام 2023، حيث تم اختيار المتسابقة شانيس بالاسيوس من نيكاراغوا من بين 84 متسابقة لتتربع على عرش جمال الكون وتكتب اسمها كصاحبة لقب ملكة جمال الكون 2023. وقد أقيم الحدث الذي انتهى منذ قليل في ملعب خوسيه أدولفو بينيدا في سان سلفادور، السلفادور.
وقد قامت ملكة جمال الكون السابقة لعام 2022؛ آر بوني بتتويج شانيس بالاسيوس بالتاج، في لحظة عاطفية للغاية، إذ تلألأت عيني بالاسيوس بدموع الفرح، ودق قلبها بحماس لأهمية اللقب بالنسبة لها، لأنها بهذا الانجاز تعتبر أول امرأة من نيكاراغوا تفوز بهذا اللقب.

وصيفتي ملكة جمال الكون


جاءت في المركز الثاني بعد شانيس؛ التايلاندية أنطونيا بورسيلد لتكون صاحبة لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الكون. أما لقب الوصيفة الثانية فكان من نصيب الاسترالية مورايا ويلسون.

إعلاميات يستضفن الحدث السنوي الفخم

وقد استضافت المسابقة الشخصية التلفزيونية الأمريكية جيني ماي أوليفيا كولبو صاحبة لقب ملكة جمال الكون لعام 2012، منضماً لهما المذيعة التلفزيونية الأمريكية مينونوس. هذا وقد شهدت مسابقة هذا العام مشاركة باكستان لأول مرة.
قد ترغبين في معرفة جيني اسبر عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون Miss Universe

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».