تايلور سويفت تلغي حفلها في بوينس آيرس مع وصول ترافيس كيلسي إلى الأرجنتين

تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
تايلور سويفت (Taylor Swift). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP

ألغت تايلور سويفت حفلتها الثانية في جولتها العالمية Eras Tour، التي كان من المقرر إقامتها في العاصمة الأرجنتينية؛ بوينس آيرس، بعد أن تعرضت المدينة لموجة من الرياح والأمطار والرعد والبرق. وقد أعادت سويفت، جدولة الحفل ليوم غدٍ الأحد 12 نوفمبر، على الرغم من أن بعض الجمهور قد سافر بالفعل إلى مكان الحفل للاستمتاع بأدائها الحي.

وقد شاركت نجمة البوب، 33 عاماً، قرار تأجيل الحفل من خلال قصص موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الخاص بها، حيث كتبت: "أنا أحب عرض المطر ولكنني لن أعرض معجبي أو زملائي من الفنانين وطاقم العمل للخطر. لقد قمنا بإعادة جدولة عرض الليلة في بوينس آيرس ليوم الأحد نظراً لأن الطقس سيء للغاية وسيكون من غير الآمن محاولة إقامة هذا الحفل. الخبر السار هو أنني سأتمكن من البقاء في الأرجنتين لفترة أطول!!!"

وجاء قرار سويفت بعد ساعات من وصول حبيبها ترافيس كيلسي- الذي يلعب في اتحاد كرة القدم الأميركي- لحضور الحفل.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تحصل على تقييم كامل في موقع Rotten Tomatoes

تايلور سويفت تعترف علناً بحبها لترافيس كيلسي

في الحفل الذي أقامته النجمة ليلة الخميس، تألقت تايلور في عرضٍ قدمته لأكثر من 70 ألف معجب. وقد أضافت الفائزة بجائزة غرامي أغنيتين مفاجئتين إلى قائمة أغانيها؛ The Very First Night وLabyrinth، مع كلمات معبرة عن حبها لكيلسي، حيث اعترفت بحبها قائلة: "أنا أقع في الحب مرة أخرى".

جدير بالذكر أن محطة تايلور سويفت في بوينس آيرس التي من المقرر أن تكون مدتها ثلاثة أيام، تمثل بداية المرحلة الدولية من جولة Eras Tour الخاصة بها، التي ستستمر لعدة أشهر. ومن المتوقع أن تحقق للنجمة إيرادات مذهلة تبلغ 4.1 مليار دولار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»