حبيب تايلور سويفت ترافيس كيلسي يشتري منزلاً بـ6 ملايين دولار من أجلها

تايلور سويفت Taylor Swif (مصدر الصورة: SUZANNE CORDEIRO / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swif (مصدر الصورة: SUZANNE CORDEIRO / AFP)

اشترى ترافيس كيلسي لاعب كرة القدم الأمريكي الشهير، وحبيب النجمة العالمية تايلور سويفت قصراً جديداً، بقيمة 6 ملايين دولار، في مدينة كانساس سيتي؛ حتى يحصل على مكان أكبر من منزله القديم، ويكون أكثر عزلة وخصوصية من أجل حبيبته.
وذكر موقع TMZ الأمريكي أن منزله القديم أصبح صيداً سهلاً للمصورين الموجودين دائماً بالخارج، خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، في انتظار التقاط أي صور له ولحبيبته الجديدة النجمة لتايلور سويفت.
وتبلغ مساحة قصر كيلسي الجديد، أكثر من 16000 قدم مربع، ويتكون من 6 غرف نوم، و6 حمامات، إضافة إلى حمام سباحة وشلال، وملعب تنس، وكرة، وملعب جولف صغير.

ترافيس كيلسي خائن

وكانت حبيبة ترافيس كيلسي السابقة، قد حذرت النجمة العالمية تايلور سويفت من الارتباط به لأنه خائن وكاذب ومن الطبيعي أن يكرر ذلك.
وقالت مايا بنبيري: «يجب أن تكون تايلور سويفت حذرة منه. أتمنى لها حظاً سعيداً، لكني لن أكون امرأة إذا لم أنصحها بأن تكون ذكية؛ فمن يخون مرة يخون دائماً».
وفي المقابل أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لم يخنها أبداً، ولم يكذب عليها، بل إن علاقتهما لم تدم سوى شهر واحد، وإن كل ما تقوله اليوم أو تفعله مجرد طمع بجذب الأضواء عليها بعض الوقت وكسب الشهرة.

تايلور سويفت سعيدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)


وتعيش سويفت حالياً أوقاتاً سعيدة وتستمع بوقتهامع ترافيس كيلسي بحسب ما ذكر موقع Us Weekly، وتقوم بكل الأشياء التي لم يكن لديها وقت للقيام بها سابقاً، مثل الخروج مع أصدقائها والبقاء بالخارج لوقت متأخر للسهر والاحتفال.
وورد في التقرير أن النجمة تايلور قررت أنها لن تختبئ بعد الآن عن الناس، وستكون على شخصيتها الحقيقية، وستستمتع بالحياة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»