بعد ظهورها مع لاعب كرة القدم الأمريكية "ترافيس كيلسي".. هل تتعمد "تايلور سويفت" مواعدة المشاهير؟

أثارت مغنية البوب الامريكية "تايلور سويفت" جدلاً حول علاقتها العاطفية الجديدة، وذلك عقب ظهورها مع لاعب كرة القدم الأمريكية "ترافيس كيليسي" ورصدهما في أكثر من موعد عشاء.
مما يسلط الضوء حول علاقات تايلور سويفت السابقة ومواعدتها لكثير من المشاهير، حيث ارتبطت المغنية الأمريكية الشهيرة 10 مرات سابقاً.
لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي - المصدر: DAVID EULITT/ GETTY IMAGES NORTH AMERICA/ Getty Images via AFP

1- جو جوناس


هو أول علاقة في حياة "تايلور سويفت"، بدأت مواعدتها بينما كان "جو" و"تايلور" في سن المراهقة. أنهى "جو" علاقته معها بمكالمة هاتفية لم تتجاوز 30 ثانية، وهما حالياً أصدقاء، و"تايلور" مقربة من "صوفي تيرنر" طليقة "جوناس".

2- لوكاس تيل


استمرت علاقتهما لمدة شهور قليلة، ثم قررا الانفصال بعد أن تأكد لهما أن علاقتهما كأصدقاء أفضل.

3- جون ماير


علاقتهما كانت قصيرة للغاية، حيث استمرت لأقل من أربعة أشهر، تواعد الثنائي بعد تعاونها معه في أغنية "نصف قلبي". فارق السن بين "جون" و"تايلور" كان قرابة 20 عاماً، ورغم قصر فترة مواعدتهما، كان للعلاقة تأثير كبير على "تايلور"، وبعد انفصالهما طرحت "تايلور" عدداً من الأغاني كان مصدرها "جون"، ومن بين هذه الأغنيات DEAR JOHN، واحدة من أشهر أغاني تايلور.

4- كالفين هاريس


استمرت علاقة "تايلور" و"كالفين هاريس" لمدة عام كامل، بدت علاقتهما مثالية للغاية وتوقع الكثيرون أن تستمر لفترة أطول، حيث كانت تتحدث عنه "تايلور" برومانسية في جميع لقاءاتها التليفزيونية.
ومع ذلك انفصلا بشكل مفاجئ ودون إبداء أي أسباب، وفور إعلان الانفصال حذف كل منهما صورهما، من على حساباتهما الشخصية.

5- توم هيدلستون


بدأت علاقتهما في عام 2016 وكانت محط أنظار الصحافة العالمية، ولكنهما انفصلا بعد عام بالرغم من توقع الكثير زواجهما، ووصف "توم" حبيبته السابقة بأنها كريمة ورائعة.
وأكد هيدلستون، أن سبب الانفصال عدم قدرته على التعامل مع صحافة، "الباباراتزي"، والتي كانت تطاردهما طوال الوقت لرصد أخبارهما.

6- هاري ستايلز


شهرة الثنائي في عالم الموسيقى جعلت علاقتهما تجذب اهتمام الصحافة والجمهور، ومع ذلك لم تستمر مواعدتهما أكثر من شهرين، وبعد انفصالهما أصدرت "تايلور" أغنية " I Knew You Were Trouble.

7- كونور كيندي


وهو حفيد الرئيس الأمريكي الراحل "جون كيندي"، كانت علاقتهما وهما في مرحلة ما قبل الجامعة، أعجبت "تايلور" بـ"كونور" لدرجة قامت بشراء منزل قريب منه، ومع ذلك لم تستمر علاقتهما واضطرت إلى بيع المنزل.