ستندهشون لمعرفة أن نجوم بوليوود هؤلاء ليسوا هنوداً

كاترينا كيف (Katrina Kaif). مصدر الصورة: Photo by AFP
كاترينا كيف (Katrina Kaif). مصدر الصورة: Photo by AFP

يحتل عالم بوليوود مكانة مميزة ومرموقة لدى عشاق السينما، خاصةً أنها أصبحت متواجدة وبقوة في المهرجانات العالمية، ليس فقط بحضور النجوم، بل حبمشاركة الأفلام الهندية في المهرجانات العالمية العريقة. وقد اكتسبت سينما بوليوود شهرتها بفضل نجومها المؤديين للأفلام بالإضافة لرقصاتهم الشهيرة والمميزة برتمها العالي والدقيق.

ولكن هل تعلمون أن العديد من نجوم ومشاهير بوليوود ليسوا من أصلٍ هندي؟ نعم، الكثير منهم لديهم جنسيات أخرى. وهذا ما سنتعرف عليه من خلال التقرير التالي.

عليا بهات

عليا بهات نجمة بوليوود نشأت وتربت في الهند، والدها؛ ماهيش بهات هو مواطن هندي، لكن على الرغم من ذلك، فهي تحمل الجنسية البريطانية بحكم والدتها سوني رزدان التي هي في الأصل مواطنة بريطانية. وُلدت سوني في سمول هيث برمنغهام، ويست ميدلاندز، إنجلترا، لأم بريطانية ألمانية؛ جيرترود هولزر، وأب كشميري؛ بانديت هندي.

كاترينا كيف

تماماً مثل عليا بهات، تحمل كاترينا كيف أيضاً الجنسية البريطانية. ولدت ممثلة بوليوود في عائلة بريطانية من هونج كونج لأب محمد كيف، وهو مواطن بريطاني ورجل أعمال من أصل كشميري وأمها سوزان محامية بريطانية.

أكشاي كومار

حصل نجم بوليوود أكشاي كومار- الذي غالباً ما كان يتعرض للسخرية بسبب جنسيته الكندية- مؤخراً على الجنسية الهندية، بعد أن تقدم بالفعل بطلب لتغيير جواز السفر. هذا وقد توجه أكشاي كومار في يوم الاستقلال الهندي (16 أغسطس الجاري) لوسائل التواصل الإجتماعي ليعلن أنه أصبح رسمياً مواطناً هندياً. وشارك صورة من وثائقه الحكومية الرسمية، تثبت أنه حصل أخيراً على الجنسية الهندية.

عمران خان

وُلد عمران خان- ابن شقيق الممثل عامر خان- في ماديسون، ويسكونسن، الولايات المتحدة لأب أنيل بال، وهو مهندس برمجيات وأمه نزهة خان، طبيبة نفسية. ومع ذلك، بعد طلاق والديه، انتقل إلى الهند مع والدته.
قد ترغبين في معرفة أجواء أغاني أفلام بوليوود حاضرة في "ديو" "يا ليالي" لـ أحمد سعد وروبي

نورا فتحي

الممثلة والراقصة نورا فتحي هي من أصول مغربية ولدت ونشأت في كندا، وهي بالتالي تحمل جواز سفر وجنسية كندية.
قد يهمك معرفة نورا فتحي ترفع قضية تشهير على جاكلين فرنانديز

كالكي كوشلين

ولدت كالكي كويتشلين ونشأت في قرية صغيرة خارج مدينة بودوتشيري الهندية، لوالدين من أصل فرنسي، جويل وفرانسوا. وقالت كالكي إنها اكتسبت اللهجة الأمريكية لتختلط مع أطفال من المدارس الدولية. ومع ذلك، فهي لا تحمل الجنسية الهندية. وقد احتفظت بهويتها الفرنسية ولديها جواز سفر فرنسي.
قد ترغبين في معرفة أغنى 10 نجمات في بوليوود

إيمي جاكسون

تنحدر الممثلة إيمي جاكسون من مدينة ليفربول في المملكة المتحدة، وبالتالي فهي تحمل الجنسية البريطانية.

سابنا بابي

اشتهرت سابنا بابي بعملها في أفلام مثل Khamoshiyan، Drive والمسلسل التلفزيوني 24. وُلدت ونشأت في لندن ومن ثم فهي تحمل الجنسية البريطانية.

إيلي أفرام

ولدت إليزابيت أفراميدو جرانلوند والمعروفة باسم إيلي أفرام ونشأت في ستوكهولم بالسويد، وبالتالي فهي مواطنة سويدية.

نرجس فخري

ولدت نرجس فخري لأب باكستاني وأم من أصل تشيكي، وُلدت في كوينز بمدينة نيويورك وتحمل الجنسية الأمريكية. صنعت ممثلة Rockstar للمخرج امتياز علي ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بعد إصدار الفيلم.

جاكلين فرنانديز

ولدت جاكلين فرنانديز لأب سريلانكي وأم من أصل ماليزي، وتحمل الجنسية السريلانكية.

إيفلين شارما

تحمل نجمة Yeh Jawaani Hai Deewani الجنسية الألمانية. ولدت ونشأت في فرانكفورت، هيسن، ألمانيا الغربية. والد إيفلين شارما هندي بينما والدتها ألمانية.

أخيل أكينيني

أخيل أكينيني هو مواطن أمريكي، ولد في مدينة سان خوسيه في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. هو حفيد الممثل أكينيني ناجيسوارا راو، والأخ غير الشقيق لناجا تشيتانيا.

سني ليون

ولدت ساني ليون في سارنيا، أونتاريو، بكندا لأبوين بنجابيين هنديين. لديها الجنسيتين الكندية والأمريكية. كان اسمها في الأصل كارينجيت كور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»