4 فنادق في العاصمة الألمانية برلين من فئة الخمس نجوم

شقق جوركي
شقق جوركي (الصورة من موقع gorkiapartments الرسمي)
فندق روكو فورتيه دي روما
فندق روكو فورتيه دي روما (الصورة من موقع roccofortehotels الرسمي)
فندق زو برلين
فندق زو برلين (الصورة من موقع hotelzoo.de الرسمي)
غرفة فخمة في شقق جوركي
غرفة فخمة في شقق جوركي (الصورة من موقع gorkiapartments الرسمي)
شقق جوركي
فندق روكو فورتيه دي روما
فندق زو برلين
غرفة فخمة في شقق جوركي
4 صور

لن تكتمل الرحلة إلى مدينة برلين من دون زيارة الرايخستاغ أو برج التلفزيون الشهير، وتشتمل مناطق الجذب الجديرة بالزيارة في العاصمة الألمانية على وفرة من المتاحف عالمية المستوى والهندسة المعمارية المذهلة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في برلين.

فندق روكو فورتيه دي روما

فندق روكو فورتيه دي روما
فندق روكو فورتيه دي روما (الصورة من موقع roccofortehotels الرسمي)


يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في ساحة Bebelplatz في برلين، ويقدم مأكولات ذواقة وسبا فاخر. تتميز الغرف الأنيقة والعازلة للصوت بأسقف عالية، وتشتمل الحمامات الرخامية على أرضيات مُدفأة من الفسيفساء. يقدم مطعم CHIARO المأكولات الإيطالية الأصيلة الانتقائية. يوجد أيضًا تراس على السطح في الطابق الخامس مع إطلالات بانورامية على وسط برلين. يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي بعد الظهر في Opera Court مع سقفها الأصلي من الجص.
ما رأيك بمتابعة أيضاً: السياحة في المانيا أساسها برلين

أورانيا. برلين


يقع هذا الفندق في مبنى تاريخي يشتهر باستضافة الفنانين، ويعود تاريخه إلى عام 1913 ويتميز بإرث ثقافي وتاريخي. يقع الفندق في حي كروزبيرج في برلين، ويشتهر بتنوع المشهد الثقافي والفني. تمتاز بعض الغرف بإطلالات خلابة على Oranienplatz. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع، والذي يقدم المأكولات المبتكرة من المكونات المحلية. لا يزال يتم استضافة الأحداث الموسيقية والثقافية في الفندق اليوم، ويتم عرض بيانو ومسرح وصالون أدبي في الموقع. يتوفر للضيوف مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة ويضم مجموعة متنوعة من معدات اللياقة البدنية الأكثر حداثة. تقع نقطة تفتيش تشارلي على بعد كيلومترين من الفندق.

شقق جوركي

غرفة فخمة في شقق جوركي (الصورة من موقع gorkiapartments الرسمي)


تقع شقق جوركي في موقع مركزي في حي ميته العصري في برلين، وتحيط به العديد من المقاهي والمعارض والمحلات التجارية. يمكن للضيوف الاسترخاء في الشقق المفروشة بأناقة. يقع في مبنى جذاب يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر بالقرب من Rosenthaler Platz ، ويتكون مكان الإقامة من شقق مفروشة بشكل فردي وبنتهاوس واسعة للغاية. يجمع مكان الإقامة بين أسماء التصميم الشهيرة وعناصر سوق السلع المستعملة الغريبة والعناصر المعاصرة. يعدّ جوركي نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف برلين ، بينما يوفر أيضًا الهدوء والخصوصية هنا في وسط المدينة. يقع مطار Tegel على بعد 8 كم فقط من الموقع.
يمكنك متابعة أيضاً: المسافرون العرب إلى "برلين" في الصيف

فندق زو برلين

فندق زو برلين (الصورة من موقع hotelzoo.de الرسمي)

يتمتع هذا الفندق الأنيق بموقع متميز في شارع التسوق الشهير كورفورستيندام في برلين. يقع في مبنى تاريخي، ويوفر مطعمًا وجيم وأماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية. يعود تاريخ الفندق إلى أوائل القرن العشرين، وكان مقرًا شهيرًا للعديد من نجوم السينما المشهورين والرموز الثقافية. بين الخمسينيات والسبعينيات من القرن الماضي، أقام كل من غريس كيلي وصوفيا لورين وهيلديغارد كنيف ورومي شنايدر في الفندق. تتميز الغرف والأجنحة التي تم تجديدها بعناية بطراز صناعي ومزينة بأقمشة غنية وتفاصيل غريبة من جميع أنحاء العالم. تشمل المعالم السياحية القريبة حديقة الحيوانات في برلين، والتي تقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. يقع مطار برلين تيجيل على بعد 6 كم من الفندق .