مكياج عيون مناسب للمرأة الثلاثينية.. اعتمديه خلال حضور فعاليات موسم الرياض 2023

 من عرض zaki  لصيف 2024-(الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
من عرض zaki لصيف 2024-(الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
مكياج عيون المرأة الثلاثينية - الصورة من Shutterstock
مكياج عيون المرأة الثلاثينية - الصورة من Shutterstock
 من عرض zaki  لصيف 2024-(الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
مكياج عيون المرأة الثلاثينية - الصورة من Shutterstock
2 صور

تشكل احتفالات موسم الرياض فرصة رائعة لتجربة أساليب مكياج عصرية جذابة تزيد المرأة أنوثة وجمالاً، وتحديداً المرأة الثلاثينية. ونظراً إلى تعدد الاحتفاليات والمناسبات خلال هذا الموسم، فلديك متسع من الوقت لاعتماد لوكات مكياج مختلفة ومتنوعة.
وقد رصدنا فيما يلي، مجموعة أساليب مكياج العيون المناسب للمرأة الثلاثينية، فهي خيار مثالي لاحتفالات موسم الرياض 2023.


مكياج عيون نيود مع الأيلاينر والماسكرا باللون الأزرق


لإطلالة مبهرة ومبتكرة بلمسات ناعمة في الوقت نفسه، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون ناعم مع الأيلاينر والماسكرا باللون الأزرق. وبالإمكان تطبيقه بخطوات سهلة جداً، من خلال تمرير ظل العين باللون النيود القريب إلى لون البشرة فوق الجفن الثابت والمتحرك، من ثم تمرير الأيلاينر الأزرق على منبت الجفون العلوية، وجعله مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، بعدها ضعي طبقات من الماسكرا باللون الأزرق نفسه.

مكياج عيون زهري غليتر مع الأيلاينر الأسود المجنح


المكياج الزهري خيار مثالي للنساء في مختلف الأعمار. وفي سن الثلاثين تحديداً، يعد المكياج الزهري الغليتر من أفضل الخيارات، كونه يمنح المرأة الثلاثينية إطلالة رومانسية تنبض حيوية وحياة، خصوصاً إذا ما ترافق مع الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يمتد على طول منبت الجفون العلوية، وينتهي مجنحاً وناعماً خارح العين. كذلك، مرري ظل العين نفسه على منبت الجفون السفلية، وادمجيه مع الكحل البني الفاتح بأسلوب دخاني، ولا تترددي في استخدام الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.

مكياج عين القطة مع الرموش المستعارة البارزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Rahman(@rahmanbeauty)


كذلك، يعد مكياج عين القطة أحد أفضل خيارات أساليب المكياج للمرأة الثلاثينية، حيث تكون العيون أكثر شباباً وتكاد التجاعيد بادية عليها، ما يسهل تطبيق الأيلاينر الأسود العريض المسحوب إلى خارج العين بأسلوب عين القطة، مع تمرير ظلال العيون المحايدة فوق الجفون العلوية. إلى جانب استخدام الرموش المستعارة البارزة، التي تمنح العين اتساعاً وحجماً.

مكياج معدني بالألوان الحيوية


اجعلي إطلالاتك في سن الثلاثين نابضًا بالحياة، وعززيها لألوان المكياج الحيوية التي تجعلك تضجين أنوثة. ويعتبر المكياج المعدني بالألوان المعدنية الخيارات الرائعة لك، لا سيما بالألوان الحيوية، مثل الأزرق الذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة. لذلك، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون معدني بتدرجات اللون الأزرق الفاتحة والغامقة، بحيث تدمجينها فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، وتضيفين إليها لمسة باللون الأبيض في وسط الجفن العلوي وعند مدمع العين.
لإطلالاتك في احتفالات موسم الرياض، لا تترددي في اعتماد أساليب مكياج عيون بالأيلاينر الأسود.. مناسبة لإطلالاتك في احتفالات موسم الرياض 2023