ألوان أحمر شفاه للعروس البيضاء... وأخرى عليك الابتعاد عنها

أحمر شفاه
ألوان أحمر شفاه للعروس البيضاء-الصورة من freepik
أحمر شفاه العروس
الفوشيا أيضاً خيار رائع للعروس البيضاء-الصورة من freepik
أحمر شفاه خوخي
أحمر شفاه خوخي من أفضل الخيارات للعروس البيضاء-الصورة من freepik
تقشير الشفاه
تقشير الشفاه قبل الزفاف يمنح العروس شفاهاً ناعمة-الصورة من freepik
أحمر شفاه
أحمر شفاه العروس
أحمر شفاه خوخي
تقشير الشفاه
4 صور

لا يتم اختيار ألوان المكياج في كثير من الأحيان وفق رغبة شخصية، إذ إن لون البشرة يؤدي دوراً كبيراً في ذلك، لا سيما في ما يتعلق بـ ألوان أحمر الشفاه، وبشكل محدد للعروس البيضاء. فـ ألوان أحمر الشفاه المناسبة للعروس البيضاء تكمل إطلالتها لتكون مثالية من النواحي كافة، شرط إتقان اختيار اللون المناسب. انطلاقاً من ذلك، رصدنا أبرز ألوان أحمر شفاه مناسبة للعروس البيضاء، إضافة إلى الألوان الأخرى التي عليها تجنبها، وكيفية العناية بالشفاه قبل يوم الزفاف.

للعروس البيضاء إليك أفضل ألوان شفاه لك

أحمر الشفاه الخوخي من أفضل الخيارات للعروس البيضاء-الصورة من freepik


أحمر الشفاه النيود: خلال السنوات الأخيرة، أصبح أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة، موضة المكياج الأبرز بالنسبة إلى العرائس، والروج الأكثر شعبية ورواجاً بينهن. وهو خيار مثالي للعروس ذات البشرة البيضاء التي تميل إلى اختيارات المكياج الكلاسيكية، إذ يمنحها مظهراً طبيعياً أنيقاً وهادئاً. لكن احرصي على اعتماد أحمر الشفاه النيود الوردي أو النيود البني.
• البني الفاتح والبني الكراميل: كذلك، بإمكان العروس البيضاء التي تميل إلى الكلاسيكية والهدوء والمكياج الناعم، أن تعتمد في يوم زفافها أحمر الشفاه البني الفاتح والبني الكراميل، فهما من الألوان المناسبة جداً للعروس البيضاء، إذ يضمنان لها إطلالة راقية وأنيقة بلمسة دافئة تتناغم مع لون بشرتها.
• أحمر الشفاه الأحمر الفاتح والأحمر الكرزي: الأحمر هو من أكثر ألوان أحمر الشفاه تناغماً مع البشرة البيضاء، خصوصاً أحمر الشفاه الأحمر الغني والمكثف، فهو يمنح البشرة البيضاء حيوية ويجعلها نابضة بالحياة، ويوفر للعروس ذات البشرة البيضاء مظهراً جريئاً وجذاباً جداً. وهو خيار مثالي للعروس الجريئة والقوية التي تميل إلى الإطلالات اللافتة والفريدة.
• أحمر الشفاه البنفسجي الغامق: كذلك، يعد أحمر الشفاه البنفسجي الغامق أحد أفضل الخيارات للعرائس ذوات البشرة البيضاء، حيث يمنحهن إطلالة مفعمة بالحياة، ويضفي على بشرتهن لمسة حيوية وجريئة، تبعد عن مظهرها البهتان والشحوب. وقد أصبح مؤخراً أحد ألوان أحمر الشفاه التي تلاقي شعبية ورواجاً بين العرائس.
• أحمر الشفاه البرتقالي: إذا كنت من العرائس المغامرات في تجربة ألوان أحمر الشفاه غير التقليدية والكلاسيكية في يوم زفافك، فإن أحمر الشفاه البرتقالي هو أحد أفضل الخيارات لك، فهو مثالي للعروس ذات البشرة البيضاء. اختاري اللون البرتقالي الناري، وتجنبي البرتقالي المحروق أو المصفر، لأنه يجعل بشرتك تبدو باهتة. وعلى رغم أنه أحد ألوان أحمر الشفاه غير التقليدية بالنسبة إلى العروس، إلا أنه لا شك سيضمن لك إطلالة أنثوية يتحدث عنها الجميع.
• أحمر الشفاه الخوخي: إنه الخيار الأمثل العرائس صاحبات البشرة ذات اللون الأبيض، فهو يضفي على وجوههن حيوية وإشراقة، من دون أن يجعلها تبدو مملة أو باهتة. كما أنه يعزز من مظهر الشفاه، ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاء.
• أحمر الشفاه الزهري القوي، أو ما يُعرف بالفوشيا: من المعروف أن اللون الزهري يتناغم مع جميع أنواع البشرة، لا سيما البشرة البيضاء، لذلك إن كنت تميلين إلى اعتماد أحد ألوان أحمر الشفاه الزاهية في يوم زفافك، فلا تترددي في اعتماد أحمر الشفاه الزهري القوي (الفوشيا) لإطلالة مشرقة وحيوية نابضة بالحياة، كما أنه يبرز عينيك ويمنحك مظهراً رائعاً.
• أحمر الشفاه العنابي: بما أن البشرة البيضاء تميل غالباً إلى أن تبدو شاحبة، بالتالي فإن اختيار اللون العنابي في يوم زفافك سيكون خياراً مميزاً جداً ولافتاً، لا سيما إن كنت ترغبين في اعتماد مكياج عيون بسيطاً بألوان محايدة. فأحمر الشفاه التوتي يجعل بشرتك البيضاء تنبض حياة وحيوية ويضفي عليها لمسة قوية تعزز من إشراقتها. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الجذاب Bold Burgundy

ألوان أحمر شفاه تجنبي اعتمادها في يوم زفافك

استبدلي الزهري الخافت بالفوشيا فهو خيار رائع للعروس البيضاء-الصورة من freepik

عند تطبيق المكياج، سواء في يوم زفافك أو في حياتك العملية والاجتماعية، لا بد أن تتقني أيضاً اختيار ألوان أحمر الشفاه التي تناسب بشرتك البيضاء، فكما هناك ألوان روج مثالية لك وتتناغم مع لون بشرتك، هناك في المقابل ألوان أحمر الشفاه من الأفضل أن تتجنبي اعتمادها، كونها تجعل إطلالتك تبدو باهتة ومملة وخالية من الحيوية. لذلك من المفيد أن تكوني على اطلاع على ألوان أحمر الشفاه التي عليك تجنب اعتمادها، ونرصد أبرزها في التالي:
• ألوان أحمر الشفاه الفاتحة جداً: احرصي في يوم زفافك على الابتعاد عن ألوان أحمر الشفاه الفاتحة جداً، فهي تجعل إطلالتك باهتة جداً ومملة وخالية من الحياة والحيوية، لا سيما البيج والنيود الفاتح والزهري الخافت والبرتقالي الفاتح.
• ألوان أحمر الشفاه الغامقة جداً: مثلما عليك تجنب اعتماد ألوان أحمر الشفاه الفاتحة، عليك أيضاً تجنب اعتماد ألوان أحمر الشفاه الغامقة جداً، فهي تمنحك مظهراً دراماتيكياً غير محبب ويفقد مكياجك التناسق والتناغم، وفي مقدمة الألوان الغامقة التي عليك تجنبها، هي: البني الغامق والبني المائل إلى الاحمرار، والبرتقالي المحروق والأحمر الغامق.

 

احصلي على شفاه ناعمة جداً قبل الزفاف

تقشير الشفاه
         تقشير الشفاه قبل الزفاف يمنح العروس شفاهاً ناعمة-الصورة من freepik

حالة الشفاه وملمسها يؤديان دوراً كبيراً في مكياج الشفاه في يوم الزفاف، فهل شفاهك جافة، متشققة أو متقشرة؟ فأنت بالتأكيد تحتاجين إلى تحضير شفتيك جيداً قبل اليوم الكبير. لذلك، استخدمي مقشراً خفيفاً للشفاه تحضرينه في المنزل بمكونات طبيعية تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت كافة. امزجي ملعقة صغيرة من كل من السكر البني والعسل وزيت جوز الهند. وحين تحصلين على مزيج متماسك، طبقيه على شفتيك ودليكهما به لبضع دقائق، بحركات دائرية هادئة، بعدها شطفي شفاهك بالماء الدافئ.
يمكنك الإفادة أيضاً من الاطلاع على ألوان أحمر شفاه العروس حسب لون بشرتها

ملاحظة من "سيدتي. نت" قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص