أفضل علب ظلال عيون لخريف 2023 وطريقة تطبيق مكياج خريفي ناعم

أفضل علب ظلال عيون لخريف 2023 وطريقة تطبيق مكياج عيون خريفي ناعم - الصورة من Shutterstock
أفضل علب ظلال عيون لخريف 2023 وطريقة تطبيق مكياج عيون خريفي ناعم - الصورة من Shutterstock

تعَد علب ظلال عيون خريف 2023، أحد أفضل مستحضرات المكياج التي يمكنك الاعتماد عليها؛ للحصول على مكياج عيون دافئ، يتناغم مع لون بشرتك، ويتلاءم مع أزيائك الخريفية الراقية والأنيقة؛ فاجعليها رفيقك الدائم، وطبّقي في كل يوم مكياج عيون مختلفاً بألوان متنوعة، تحاكي أجواء الخريف وألوان الطبيعية خلاله.. ونرصد لك فيما يلي، مجموعة من أفضل علب ظلال عيون لخريف 2023، وطريقة تطبيق مكياج عيون خريفي ناعم.

ما هي أفضل ظلال عيون التي يمكن اعتمادها في الخريف؟

ألوان ظلال العيون الدافئة مثالية للخريف- الصورة من freepik


يختلف فصل الخريف عن فصلي الربيع والصيف من حيث ألوان مكياج وأساليب المكياج؛ حيث تطغى الألوان الدافئة والترابية بدرجات تتناغم مع لون البشرة، وتتراجع ألوان المكياج الفاقعة والنارية، مثل: الفوشيا ودرجات النيون وغيرها.. وتعكس ألوانُ ظلال العيون التي يفضَّل استخدامها خلال الخريف، المناظرَ الطبيعية في هذا الفصل، وتَغيُّر ألوان أوراق الشجر؛ فتتحول ألوان المكياج النابضة بالحياة إلى اللون البني بدرجاته المختلفة، والبني المحروق والبرتقالي الدافئ والكاكي.. والتي تتناغم أيضاً مع السترات الجلدية وسترات الكشمير الأنيقة.. ومن ظلال العيون المثالية لخريف 2023، هي: البني بجميع درجاته، النيود، البيج، الأصفر الغامق، البرتقالي، البرونزي، الذهبي، النحاسي، الأخضر الزيتوني، والزيتي، بالإضافة إلى الألوان العميقة مثل: البنفسجي الغامق والبرغندي والتوتي.

أفضل باليت آيشدو لخريف 2023

باليت Talc-Free Neutral Eyeshadow Palette.. من كوساس Kosas

باليت ظلال عيون.. من كوساس Kosas


تعَد هذه الباليت واحدة من أفضل علب ظلال العيون لهذا الخريف؛ فهي تشتمل على سبعة ظلال عيون مات وواحد لامع، وتتميز بتركيبتها المستخلصة من الخيار، والتي ترطب الجفون وتمنحها ملمساً ناعماً، كما أنها سهلة التطبيق وتثبت لساعات طويلة.. ناهيك عن أن ألوانها المحايدة، مثل النيود والبني الغامق والبني المحمر والذهبي الفاتح والخوخي الدافئ والرمادي، وهي من أفضل ألوان ظلال العيون للخريف.

باليت Mothership IX Eyeshadow Palette HuetopianDream.. من بات مغريث Pat McGrath

باليت ظلال عيون.. من بات مغريث Pat McGrath


إن تركيبة هذه الباليت الفاخرة من بات مغريث، الفريدة من نوعها، تجعل استخدامها متعة لكل امرأة.. وهي تشتمل على مجموعة رائعة من ألوان ظلال العيون المثالية للخريف؛ بدءاً من درجات البنفسجي وصولاً إلى درجات اللون الوردي الدافئة، والتي تمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة تتماهى مع لون بشرتها وعينيها، وتمنح مظهراً إشراقياً وتوهجاً.. كما أنها سهلة المزج والدمج؛ لتسهل على المرأة تطبيق مكياج عيونها خلال دقائق معدودة.

باليت Groundwork: Defining Neutrals Palette For Eyes.. من دانيسا ميريكس Danessa Myricks

باليت ظلال عيون.. من دانيسا ميريكس Danessa Myricks


إن باليت ظلال العيون هذه هي واحدة من أفضل خيارات ألوان مكياج العيون لخريف 2023، لاسيما للمرأة التي تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية الدافئة، لاسيما المكياج السموكي.. وهي أيضاً متعددة الاستخدمات؛ حيث بالإمكان استخدامها على الجفون والشفاه والبشرة.. وهي تشتمل على ألوان دافئة تتناغم مع جميع ألوان البشرة، في مقدمها: البني بدرجاته الفاتحة والغامقة، والرمادي الغامق والبيج الفاتح والغامق.

طريقة تطبيق مكياج عيون خريفي ناعم

مكياج عيون خريفي ناعم- الصورة من freepik


• اختاري إحدى درجات البني الفاتحة غير اللامعة، من ثَم مرريه على ثنية الجفون العلوي، وامزجيه حتى تحصلي على قاعدة ناعمة وسلسة.
• أعيدي تحديد ثنية العين باستخدام ظل العين البني المات بدرجة أغمق قليلاً، وامزجيه جيداً، من ثَم كثّفيه عند الزاوية الخارجية للعين، وادمجيه بأسلوب دخاني دافئ.
• بعدها، طبّقي ظل العين النيود المات بدءاً من زوايا العين الداخلية وصولاً إلى منتصف الجفن العلوي.
• مرري الكحل البني داخل العين، كما بإمكانك أن تغمري منبت الجفون بالكحل الأسود الرفيع.
• ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة؛ فهي تبرز العين أكثر، وتجعلها أكبر وأوسع.
لتتقني ظلال العيون التي تختارينها في مكياج في فصل الخريف، يفيدك أن تتعلمي طريقة تطبيق ظلال العيون مثل المحترفين.