تسريحات شعر جود عزيز.. في أي من إطلالاتها تفضلينها؟

تسريحات شعر جود عزيز
جود عزيز- الصورة من حساب جود عزيز على إنستغرام

دائماً ما تطلّ الممثلة السعودية الشابة جود عزيز على متابعيها، لاسيما على حسابها على إنستغرام، بإطلالات متميزة وعصرية يطغى عليها الرقي وتتسم بالنعومة من دون أن تخلو من اللمسات الشبابية الجذابة. فتسريحات شعر جود عزيز تحديداً متنوعة وراقية منها ما هو مناسب للأيام العادية وأوقات العمل، ومنها ما ملائم للسهرات والمناسبات بمختلف أنواعها. ونرصد فيما يلي، مجموعة من أبرز تسريحات شعر جود عزيز، ففي أي إطلالة تفضلينها أكثر؟

منْ هي جود عزيز؟


جود عزيز هي موديل وممثلة سعودية من مواليد عام 1994، لفتت الأنظار بأدوارها في دول الخليج عموماً والسعودية بشكل خاص، لا سيما دورها في مسلسل "العاصوف" حيث أدت دور زوجة ناصر. ومؤخراً نالت تعاطفاً كبيراً من متابعيها بعد كشفها عن معاناتها الطويلة مع مرض القلب. جود عزيز لم تقتصر شهرتها على أدوارها فقط، فهي دائماً ما تلفت النظر بإطلالاتها الراقية التي تتسم بلمسات شبابية تناسب المرأة العربية التي لطالما عُرفت بأناقتها واتباعها صيحات الموضة بما يتلاءم مع شخصيتها وأسلوبها الراقي، ما جعلها تشكل مصدراً لعاشقات الموضة والتجدد والإطلالات المتنوعة.

أبرز خطوط تسريحات شعر ومكياج جود عزيز

القاسم المشارك في جميع إطلالات جود عزيز النعومة واللمسات الشبابية الحيوية، سواء في تسريحات شعرها أو مكياج وحتى ملابسها. فمكياجها ناعم إلى أقصى الحدود، يرتكز غالباً على الألوان المحايدة أو الدافئة التي تتناغم بشرتها الحنطية، مع رسمات الأيلاينر الناعمة التي تغمر الجفون العلوية غالباً، كما أنها في بعض الأحيان تعتمد موضة المكياج الأيقونية التي لا غنى عنها، وهي أحمر الشفاه الأحمر، مع الحفاظ على مكياج عيون بسيط، كما بدا لافتاً اعتمادها في كثير من الأحيان كونتور الشفاه البني والبلاش البرونزي الذي يمنحها توهجاً طبيعياً. أما تسريحات شعرها، فهي أيضاً راقية وناعمة ولا تفارقها اللمسات الشبابية، التي تجعلها تسريحات شعر حيوية ومتميزة، فهي تضيف الضفائر الصغائر إلى الكثير من تسريحاتها، ناهيك عن إكسسوارات الشعر الرائجة بألوان وأحجام وأشكال مختلفة.
كما بإمكانك أن تستوحي مجموعة صيحات جمالية يومية من جود عزيز

جود عزيز في أحدث إطلالة


في أحدث إطلالاتها، وتحديداً خلال حضورها عرض أزياء شي إن في مدينة الرياض، اختارت الممثلة والموديل جود عزيز تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدلة مع الفرق النصفي، وهي تسريحة ناعمة وأنيقة في آنٍ، بدا فيها شعرها حيوياً ولامعاً. وفيما يتعلق بمكياجها، فقد اعتمدت مكياجاً ناعماً بلمسات برونزية لكل من العيون والشفاه، إلى جانب أحمر الشفاه البني. ونسقت مع مكياجها وتسريحة شعرها، زياً محتشماً طويلاً باللونين الأسود والفوشيا.

أجمل تسريحاتها

تسريحة ذيل الحصان العالي المضفرة


في إطلالة شبابية عصرية مميزة، تألقت جود عزيز بتسريحة ذيل الحصان العالي المضفرة مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وهي تسريحة رائجة جداً وتناسب الشعر الطويل بشكل خاص، وبالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات. كذلك، نسقت معها مكياجاً ترابياً ناعماً وفستاناً أنيقاً باللون الأبيض بقصة واسعة منتفخة تكسوها الثنيات.

تسريحة الشعر المبلل المنسدلة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف


وفي إطلالة أخرى، اعتمدت جود عزيزاً لوكاً أنثوياً جذاباً، اعتمدت فيها موضة الشعر المبلل، حيث تألقت بتسريحة الشعر المبلل المنسدل على الظهر، مع الغرة المسحوبة إلى الخلف. كذلك، اختارت معها مكياج عيون سموكي ناعم باللون الأسود مع أحمر الشفاه البني المحمر. كما واكبت في هذه إطلالة موضة نقشة الكاروهات، حيث اختارت زياً أسود ناعماً مع سترة بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأسود.

تسريحة الشعر المموج مع الضفائر الأمامية


تلاقي تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الضفيرتين الصغيرتين الأماميتين، رواجاً كبيراً بين الشابات، فهي تسريحة شعر طفولية أنثوية في آنٍ، تلائم مختلف الأطوال الشعر، وبإمكانهن تنسيقها مع فساتين ناعمة ومكياج بسيط. أما جود عزيز فاعتمدت هذه التسريحة في إحدى إطلالاتها، ونسقتها مع مكياج عيون ترابي دافئ وأحمر شفاه نيود، إلى جانب فستان أسود ناعم مزين بوردة كبيرة باللونين الأبيض والأسود عند منطقة الصدر.

تسريحة الشعر نصف رفعة مع إكسسوار أبيض على شكل فراشة


كذلك، تألقت جود عزيز في واحدة من صورها بلوك صيفي شبابي نابض بالحياة والحيوية، وقد جاء مرتكزاً على تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف والمزينة بإكسسوار شعر قماشي باللون الأبيض على شكل فراشة كبيرة. ونسقت معها مكياج نيود ناعماً بنغمات وردية مشرقة منحتها إشراقة طبيعية. وتألقت أيضاً ببدلة نسائية كلاسيكية بقصة الجاكيت الواسعة والتنورة ذات الخصر العالي باللون الأزرق السماوي.

تسريحة الكعكة الفوضوية العالية مع الغرة المموجة


وفي إطلالة أنيقة تناسب النساء من مختلف الأعمار، خصوصاً الصبايا، وتعد خياراً رائعاً للمناسبات، تألقت جود عزيز بتسريحة الكعكة الفوضوية العالية التي تنسدل منها بعض الخصلات الويفي، إلى جانب الفرق النصفي والغرة المموجة المنسدلة على جانبي الوجه. ونسقت معها مكياج عيون جذاب باللون البني المات الغامق وأحمر شفاه نيود لامع، وتوب مكشوفة ناعمة وتنورة عالية الخصر بقصة واسعة.
إضافة الى مكياجها وتسريحات شعرها، شاهدي كيف نسقت جود عزيز إطلالتها الخريفية لهذا الموسم ؟