تسريحات شعر نور ستارز وصيحات جمالية مستوحاة من إطلالاتها

تسريحات شعر نور ستارز
الصورة من حساب نور ستارز على إنستغرام

تسريحات شعر الفاشينيستا واليوتيوبر نور ستارز متنوعة جداً تواكب صيحات تسريحات الشعر بمختلف أشكالها، بدءاً بتسريحة الكعكة بأشكالها المختلفة، مروراً بتسريحات ذيل الحصان، وصولاً إلى تسريحة الشينيون وتسريحات الضفائر... فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالات أنيقة بلمسات عصرية أكثر حيوية وتميزاً، تلهمك تسريحات شعر نور ستارز أجمل الأفكار، ونرصد البعض منها في هذا المقال، إضافة إلى صيحات جمالية تفيدك في المناسبات والسهرات.

تعرفي أكثر إلى نور ستارز

نور ستارز فاشينيستا ويوتيوبر عراقية، تمتلك شهرة واسعة في العالم العربي، حيث يتابعها الملايين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما إنستغرام. وهي تشاركهم إطلالاتها وتسريحات شعرها وأساليب المكياج التي تعتمدها، إضافة إلى رحلاتها التي تقوم بها بين حين وآخر. وفي عام 2019، تعاونت مع علامة مابيلين Maybelline لإطلاق أحمر شفاه خاص بها.

نور ستارز في أحدث إطلالاتها


في أحدث إطلالاتها، اختارت نور ستارز فستاناً وردياً مميزاً مطرزاً بالأخضر والأبيض، واعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي، ومكياج عيون ناعماً بدرجات النيود مع الرموش الجريئة، وأتبعته بأحمر الشفاه اللامع باللون النيود البني. وتميزت إطلالتها بالنعومة والرقي، وهي تلهم المرأة إطلالة أنيقة للمناسبات الخاصة وحفلات الزفاف.
لمزيد من الأفكار لإطلالات محتلفة، استوحي صيحات جمالية عصرية من نور ستارز

أبرز تسريحات الشعر التي تألقت بها مؤخراً


تسريحة الكعكة المصقولة مع الضفيرتين الأماميتين


في واحدة من إطلالاتها الكثيرة، اختارت نور ستارز تسريحة الكعكة المصقولة مع الضفيرتين الأماميتين، وهي تسريحة ناعمة بلمسة حيوية منحتها إياها الضفيرتان الصغيرتان المنسدلتان على جانبي الوجه. وعلى رغم أن هذه التسريحة مصقولة، إلا أنه بالإمكان اعتمادها في كل الأوقات، النهارية والمسائية وفي المناسبات أيضاً. وهي تلائم الفساتين بشكل خاص، وتناسب مختلف أشكال الوجوه، إذ تبرز ملامح الوجه وتجعلها مشدودة ومرفوعة.

تسريحة الشعر الستريت مع الغرة الفرنسية


هذه التسريحة ناعمة وعملية تناسب الملابس الكاجوال بشكل خاص، وهي خيار مثال للخريف والشتاء، حيث تكون تسريحات الشعر المنسدلة هي الخيار الأنسب والأكثر أناقة مع الملابس الشتوية الراقية. نور ستارز اعتمدت تسريحة الشعر الستريت مع الغرة الفرنسية، التي أبرزت جمال شعرها وحيويته ولمعانه. بالإضافة إلى أن الغرة الفرنسية المنسدلة على الجبين هي موضة هذا الشتاء، وتضفي على مظهر المرأة لمسة عصرية مميزة.


تسريحة الشينيون العالية مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه


ولمناسباتك، تلهمك نور ستارز إحدة تسريحات الشعر المرفوعة الخالدة والأنيقة التي تضمن لك إطلالة راقية في المناسبات الخاصة والحفلات الكبرى وحفلات الزفاف، وهي تسريحة الشينيون العالية مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه. تلائم هذه التسريحة الفساتين الطويلة الأنيقة، إذ تجعل إطلالتك مكتملة من النواحي كافة.

تسريحة الضفيرتين المزدوجتين بأسلوب ذيل الحصان مع الشرائط الحمراء


تسريحة الضفيرتين المزدوجتين بأسلوب ذيل الحصان، هي نسخة مرحة وطفولية ومميزة من تسريحة الضفائر وتسريحة ذيل الحصان في آن. وهي ترتكز على ضفيرتين منسدلتين على الكتفين بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، والمزينتين بالشرائط القماشية الحمراء، إلى جانب الفرق النصفي والغرة المشدودة إلى الخلف. هذه التسريحة اعتمدتها نور ستارز في واحدة من إطلالاتها على إنستغرام.

تسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة المالسة المنسدلة


إنها تسريحة أنيقة بلمسات حيوية تمنح المرأة مظهراً أنثوياً نابضاً بالحياة، وهي إحدى تسريحات الشعر التي تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء عموماً والنجمات والفاشينيستا، وقد اعتمدتها نور ستارز في واحدة من إطلالاتها في إحدى المناسبات. ترتكز هذه التسريحة على رفع الشعر إلى تاج الرأس وتثبيته بأسلوب ذيل الحصان، على أن يكون الشعر بأسلوب الويفي. ولإطلالة أكثر حيوية، اعتمدي هذه التسريحة مع الغرة المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

صيحات جمالية من نور ستارز


• الأظافر الأومبريه: في واحدة من إطلالاتها خلال أسبوع الموضة في باريس، اعتمدت نور ستارز موضة الأظافر الأومبريه باللونين الزهري والبنفسجي الغامق. وهي موضة أظافر رائجة ومميزة وتناسب أجواء الخريف والشتاء.
• الأيلاينر الأزرق المجنح: في واحدة من إطلالاتها اللافتة، ظهرت نور ستارز ببشرة طبيعية، خالية من أي مستحضرات مكياج، حيث بدت واضحة العيوب والشوائب عليها. إلا أنها في المقابل، اعتمدت موضة الأيلاينر الملون باللون الأزرق، المسحوبة والمجنح إلى خارج العين.
• أحمر الشفاه الأحمر الصارخ: تمتلك نور ستارز شفاهاً مكتنزة، تجعلها أكثر بروزاً، من خلال اعتماد ألوان أحمر الشفاه المختلفة، الهادئة والخفيفة حيناً والقوية حيناً آخر. وفي واحدة من إطلالاتها الجذابة، اختارت نور ستارز موضة أحمر الشفاه الأحمر الصارخ، الذي يعد إحدى صيحات المكياج الأيقونية التي تمنح المرأة من مختلف الأعمار مظهراً أنثوياً رائعاً.
بالإضافة إلى تسريحات شعر نور ستارز، يمكنك أن تتألقي بمجموعة من أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الإطلالات النهارية والرسمية