تسريحات شعر هبة الحسين... اجعليها مصدر إلهامك في المناسبات الكبرى

تسريحات شعر هبة الحسين
الصورة من حساب هبة الحسين على إنستغرام

تسريحات شعر هبة الحسين تشكل مصدر إلهام للفتاة التي تطمح دائماً إلى مواكبة الموضة واعتماد تسريحات شعر متميزة ومتنوعة جداً، فلا تقتصر تسريحات شعر هبة الحسين على عدد قليل، وإنما هي كثيرة جداً ومتنوعة وتلهم المرأة إطلالات لافتة في كل مناسبة. انطلاقاً من ذلك، رصدنا مجموعة من تسريحات شعر هبة الحسين، لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

من هي هبة الحسين؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


هبة حسين هي شخصية سعودية نسائية بارزة متعددة المواهب، فهي إعلامية وممثلة ومقدمة برامج، لفتت الأنظار بشخصيتها وأسلوبها ولوكاتها المتنوعة جداً التي تظهر بها، لا سيما لجهة المكياج وتسريحات الشعر. وهي من الإعلاميات والممثلات الناشطات جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم بمشاركة متابعيها إطلالاتها الكثيرة في مختلف المجالات. واحتل اسمها مؤخراً الترند بسبب إعلان طلاقها من الفنان والمغني السعودي عائض يوسف


أبرز خطوط إطلالات مكياج وتسريحات شعر هبة الحسين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


أبرز ما يميز إطلالات مكياج وتسريحات شعر هبة الحسين، مواكبتها لأبرز صيحات المكياج والشعر، والتجدد، والتنوع الكبير في لوكاتها والتغييرات التي تجريها من حين إلى آخر سواء في ما يتعلق بشعرها أو مكياجها، ما جعلها تلفت الأنظار بقوة، وتكون من أبرز الشخصيات العربية الشابة التي بإمكان المرأة أن تستوحي من لوكاتها أجمل الإطلالات، لا سيما خلال المناسبات. ومن يتابع إطلالات هبة الحسين يدرك فوراً أنها جريئة في اختياراتها وفي ألوان المكياج التي تعتمدها، فنراهاً أحياناً تعتمد المكياج الملون القوي، وألوان أحمر الشفاه النارية، وفي أحيان أخرى تعود وتختار أساليب مكياج ناعمة وهادئة بألوان تتناغم مع لون بشرتها. كذلك الأمر بالنسبة إلى تسريحات شعرها، فهي لا تكرر نفسها على الإطلاق، بل تختار في كل مرة تسريحة شعر لافتة ومميزة ولا تشبه التي اعتمدتها في الإطلالات التي سبقتها.

أجمل تسريحات شعرها

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة المزينة بحبات الكريستال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


في إطلالة فخمة، تألقت هبة الحسين مؤخراً بتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة المسحوبة بالكامل وبإتقان إلى الخلف، وقد واكبت موضة الكريستال الذي يعد أحد الأكسسوارات رواجاً وشعبية في الوقت الحالي، إذ اختارت حبات عدة من الكريستال لتزين بها شعرها من جهة واحدة وتزيد إطلالاتها رقياً وفخامة. تسريحة هبة حسين هذه مثالية للمناسبات الكبرى.

تسريحة خلية النحل العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


تعود هذه التسريحة إلى مرحلة الستينات، إلا أن هبة الحسين اعتمدتها بأسلوب أنثوي متجدد منحها إطلالة عصرية جذابة جداً، أبرزت من خلالها ملامح وجهها وجعلت وجهها يبدو مشدوداً وملامحها مرفوعة. ترتكز هذه التسريحة على سحب الشعر كله نحو تاج الرأس وتثبيته بأسلوب الكعكة وجعل الشعر ملفوفاً على شكل خلية نحل. هذه التسريحة مميزة وأنيقة وبالإمكان اعتمادها في اجتماعات العمل والسهرات والمناسبات الخاصة.


تسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة التاج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


كذلك، تعد تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع الضفيرة التاج من أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها هبة الحسين في واحدة من أحدث إطلالاتها، وهي تسريحة شعر طفولية ناعمة تمنح المرأة مظهراً مفعماً بالأنوثة والجمال. هذه التسريحة هي نسخة متجددة من تسريحة الضفائر، التي تعتبر من أكثر تسريحات الشعر الرائجة بين السناء عموماً، والشابات بشكل خاص. وهي تسريحة لافتة تناسب المناسبات الكبرى وحفلات الزفاف. وما يميز هذه التسريحة أنها تناسب الفساتين والبدلات في آن.

تسريحة الشعر الويفي المسحوبة إلى الخلف المزينة بالسلاسل المعدنية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


هذه التسريحة عصرية جداً وتواكب موضة أكسسوارات الشعر المعدنية التي رأيناها بكثرة على منصات عروض الأزياء لخريف 2023. وقد تألقت بها هبة الحسين في واحدة من إطلالاتها الراقية والمميزة، حيث اختارت الشعر الويفي المسحوب بالكامل إلى الخلف والمنسدل على الظهر، مع الفرق النصفي والغرة المزينة بالسلاسل المعدنية المنسدلة مع الشعر. هذه التسريحة هي أيضاً خيار رائع للمرأة العصرية خلال السهرات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان العالية الفوضوية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HEBA | هبه (@heba1117)


هذه التسريحة الفوضوية هي إحدى تسريحات الشعر الحيوية التي تمنح المرأة مظهراً نابضاً بالحياة، ويمكن للمرأة اعتمادها في مختلف الأوقات. وقد تألقت بها هبة الحسين في إحدى إطلالاتها، حيث ظهرت بالشعر الويفي المسحوب إلى الأعلى بأسلوب ذيل الحصان العالي، إلى جانب الفرق النصفي والغرة المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.
ولمواكبة أحدث اتجاهات المكياج، من المفيد أن تتابعي صيحات جمالية ناعمة من هبة الحسين بدرجات النيود