تسريحات شعر نيرمين محسن تناسب الشابات صاحبات الشعر الطويل من مختلف الأعمار

تسريحات شعر نيرمين محسن
نيرمين محسن -الصورة من حساب نيرمين محسن على إنستغرام

تسريحات شعر نيرمين محسن تجمع الأناقة واللمسات الشبابية والحيوية، وهي في معظمها، مرفوعةً كانت أو منسدلة، تناسب صاحبات الشعر الطويل، وبالإمكان اعتمادها في كل الأوقات. ولطالما تميزت نيرمين محسن بلوكاتها الأنثوية الجذابة التي تبتعد فيها عن المبالغة؛ فهي تواكب الموضة بما يناسب شخصيتها وملامحها والمناسبات التي تحضرها.. وقد اخترنا فيما يلي مجموعة من تسريحات شعر نيرمين محسن.

من هي نيرمين محسن؟


نيرمين محسن ممثلة سعودية شابة اشتهرت بأدوارها الكوميدية في المسلسلات التليفزيونية، التي كان من أشهرها وأبرزها مسلسل "واي فاي".. وهي أول ممثلة سعودية تشارك في أعمال الدراما السورية، في مقدمها مسلسل "أبو جانتي" مع النجمين السوريين سامر المصري وأيمن رضا.. وقد استطاعت نيرمين محسن أن تثبت موهبتها في وقت قصير، وقد ساعدتها في ذلك ملامحها الطفولية الجذابة القريبة من المشاهد، وإطلالاتها الجمالية الناعمة والهادئة، بما فيها تسريحات شعرها.


أجمل تسريحات الشعر التي ظهرت بها

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع القبعة


في إطلالة لطيفة وناعمة للغاية تناسب فتيات الجامعة، تألقت الممثلة نيرمين محسن بتسريحة الشعر الكيرلي الأشقر مع قبعة الشعر الدائرية التي تغطي كامل الغرة، وهي تسريحات شعر مثالية لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024، لاسيما أن قبعات الشعر هي من أبرز إكسسوارات هذا الموسم.

تسريحة ذيل الحصان الويفي العالية مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف


وفي واحدة من إطلالاتها الأنيقة جداً والراقية، وتحديداً في العيد الوطني السعودي 2023، تألقت نيرمين محسن بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالية مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف، وهي تسريحة ملائمة جداً للمناسبات الكبرى والحفلات والأعياد بمختلف أنواعها، وهي خيار مثالي لذوات الشعر الطويل بشكل خاص.

تسريحة الشعر المالس مع الغرة المضفرة


تعَد تسريحة الشعر المالس مع الغرة المضفّرة، إحدى تسريحات الشعر الناعمة والمريحة التي تلائم الفتيات في مختلف الأعمار.. وهي تناسب بشكل خاص أوقات الدراسة والعمل، والسهرات مع الأصدقاء والرحلات.. تجمع هذه التسريحة النعومة والبساطة، فيما تضفي الضفائر الأمامية لمسة حيوية على الوجه.

تسريحة الأمواج الشاطئية


تسريحة الأمواج الشاطئية المنسدلة هي إحدى تسريحات الشعر الشبابية الأكثر حيوية، وهي أصبحت في السنوات الأخيرة التسريحة الأكثر اعتماداً من قِبل النساء في مختلف الأوقات والمناسبات.. وقد اعتمدتها الممثلة نيرمين محسن في إحدى صورها في موقعها على إنستغرام، وقد أبرزت جمال شعرها الطويل وحيويته.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الجانبية


هذه التسريحة من أكثر تسريحات الشعر الشبابية العصرية التي تناسب الفتيات في سن العشرينات بشكل خاص، كذلك بإمكان المرأة الثلاثينية اعتمادها؛ بحيث تمنحها مظهراً طفولياً وأنثوياً في آن.. كما أنها تسريحة عملية تناسب أوقات العمل والدراسة، وبإمكانك أيضاً التألق بها خلال المناسبات.
أما إذا كنت من محبات مكياجها، استوحي مكياجك بالعمل من نيرمين محسن