أكثر الأبراج تلاعباً بمشاعر الآخرين في الحب والعلاقات.. اكتشفيها

صفات الأبراج
أبراج تمتلك شخصية متلاعبة -الصورة من Freepik - by pikisuperstar

تمثِّل المشاعر الصادقة في العلاقات، سواء الاجتماعية أو العاطفية؛ جوهر العلاقات الإنسانية، وتحدد مدى قوتها واستمراريتها. ويا للأسف! في بعض الأحيان يستغل بعض الأشخاص هذه المشاعر والعواطف لأغراض شخصية؛ ما يؤدي إلى التلاعب بمشاعر الآخرين. هذا الفعل، يمكن أن يكون له تأثيرات عميقة ودائمة في الأشخاص المتضررين. ولأن الأبراج تكشف عن صفات وشخصية كل برج؛ فما رأيك في التعرف إلى أكثر الأبراج تلاعباً بمشاعر الآخرين في الحب والعلاقات؟ وهل شريكك من بين هذه الأبراج؟ تابعي مع "سيدتي" لتكتشفي الإجابة.

برج الجوزاء

يعرف مولود برج الجوزاء كيفية صياغة الأشياء بشكل مثالي، بحيث يمكن أن تتغير شخصيته تماماً عندما يريد القيام بشيء ما. لديه القدرة على استخدام كلماته للتلاعب. الشيء الأكثر تلاعباً الذي يفعله هذا البرج هو تغيير الحقيقة؛ وبعبارة أخرى، فهو يكذب. يمكنه تبرير كذبه بالقول إن ذلك من أجل الصالح العام، ولا توجد خيارات أخرى؛ فقد يقول إنه سيفعل شيئاً ليس لديه أي نية على الإطلاق للقيام به، أو قد يقول إن الموقف خطير في حين أنه ليس كذلك في الواقع.

برج السرطان

يميل مولود برج السرطان إلى استخدام حساسيته للحصول على ما يريد، وهذه هي الطريقة التي يتلاعب بها بالآخرين. يمكنه أن يلعب دور الضحية جيداً ويلومك، ويجعلك تشعر بالذنب حقاً، ويُنجز مهمته بذكاء. إنه درامي بشكل مفرط، ويريد أن يعرف الجميع ما يشعر به بالضبط، وهو أيضاً مندفع وغير صبور؛ ما قد يجعل من الصعب التعايش معه. غالباً ما يُنظر إليه على أنه مباشر جداً؛ ما قد يزعج الآخرين.

أبراج تتلاعب بالمشاعر
                                            رجل يتلاعب بمشاعر الآخرين -الصورة من Freepik - by azerbaijan_stockers
 

برج الأسد

يمكن أن يكون مولود برج الأسد متطلباً جداً من نفسه ومن الآخرين. يُنظر إليه على أنه متسلط وطموح وأناني جداً، وهو ما قد يكون مزعجاً للبعض. إنه يعرف بالضبط ما يلزم لجعل نفسه مركز الاهتمام. يكون واثقاً بنفسه، لكن أحياناً غروره يجعله يفعل أشياء قد تكون لها عواقب سلبية على الآخرين. فإذا فعل شيئاً يكون فيه مكسب لنفسه وخسارة لغيره؛ فإنه يلفُّه حتى يبدو نافعاً لكليهما.

برج الميزان

من المعروف أن مولود برج الميزان دبلوماسي، ويريد إرضاء الجميع، ويميل إلى تجنب الصراعات واتخاذ القرارات الصعبة التي قد تثير غضب البعض. الشيء الأكثر تلاعباً الذي يفعله هو التظاهر بالبراءة. عندما يكون هذا البرج متلاعباً؛ فإنه يتصرف وكأنه لا يعرف كيفية القيام بشيء ما، أو ليس لديه المهارات اللازمة، لذلك سيقوم شخص آخر بذلك نيابةً عنه. إذا تم انتقاد سلوكه؛ فسوف يتصرف كما لو أنه ليس لديه أي فكرة عما تتحدث عنه.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على أفضل شريك لبرج الميزان

برج العقرب

يتفوق مولود برج العقرب في القيادة، ويتمتع بموقف مقنع، ولديه نظرة استثنائية للتفاصيل؛ فهو يدرس أهدافه بعناية للعثور على نقاط الضعف لديك، ويختار التفاصيل المهمة التي غالباً ما يخشى الناس البحث عنها. الشيء الأكثر تلاعباً الذي يفعله هذا البرج هو جعل الأمر يبدو وكأنه خطأ فادح في مخالفته والمطالبة بالولاء مهما كان الأمر. يريدك أن تصدق أنك قد تفقده من حياتك إذا لم تتماشَ معه.

برج الجدي

يطمح مولود برج الجدي بشدة للوصول إلى القمة، كما أن نوباته القوية من الكمال والتوقعات العالية لنفسه ولأحبائه تجعله أحياناً من أكثر الأبراج تلاعباً. يستخدم معرفته وكفاءته بوصفهما وسيلة لجعل الشخص يفعل ما يريد. من خلال جعل شخص ما يحتاج إلى التوجيه، يمكن لهذا البرج أن يجعلك تتبع خطته؛ فهو لا يضع معايير عالية لنفسه فحسب، بل إنه يتوقع الشيء نفسه مِمَّن حوله. إنه لا يغفر الأخطاء أبداً وسيشير إليها باستمرار.

برج الحوت

يتمتع مولود برج الحوت بالقدرة على التعرف إلى نقاط ضعفك، ويمكنه إخبارك بالضبط بما تريد سماعه وحفظ كل ما تقوله له في المقابل، فقط في حالة أن هذه المعلومات قد تكون مفيدة لاحقاً. الشيء الأكثر تلاعباً الذي يفعله هو عدم تحمل المسؤولية عن أفعاله. ليس ذنبه أن حدث شيء ما أو أن أحداً انزعج. إنه يفعل ما يريده فقط، وإذا وجد سبباً لإلقاء اللوم عليك؛ فسوف يفعل ذلك بقناعة تجعلك تتساءل في النهاية عن الخطأ الذي ارتكبته في المقام الأول.