أكثر الأبراج انتقاماً... احذري جرح مشاعرها أو الإساءة إليها

الأبراج
أكثر الأبراج انتقاماً... احذري جرح مشاعرها أو الإساءة إليها
ترتبط بعض الأبراج بالعزيمة والقوة والإرادة القوية، تُعرف بإصرارها وميلها إلى التمسك بمعتقداتها وحقوقها بشدة. عندما تشعر بالظلم أو تتعرض للخيانة ويُساء إليها؛ فقد تلجأ إلى الانتقام كرد فعل طبيعي. في حين أن مفهوم الانتقام يختلف من شخص لآخر، إلا أنه يُعتبر عموماً عاطفة سلبية ومدمرة؛ إذ يمكن للانخراط في الانتقام أن يديم دائرة العنف والأذى، مما يؤدي إلى مزيد من العواقب السلبية لجميع الأطراف المعنية. ولأن الأبراج لها دور كبير في الكشف عن شخصية الفرد، فما رأيك بالتعرف إلى أكثر الأبراج انتقاماً؟!

5 أبراج لا تسامح من يُسيء إليها

أبراج تعتبر الانتقام رداً طبيعياً للإساءة إليها (المصدر: Freepik - by rawpixel)
تمتلك هذه الأبراج إصراراً لا يتزعزع في الانتقام لمن يُسيء إليها ويجرح مشاعرها أو حتى يخونها؛ إذ تعتبر الانتقام الوسيلة الوحيدة التي تُشفي غليلها وترضي غرورها. فهل أنت من بينها؟! اكتشفي ذلك، في السطور الآتية:

برج الحمل

عندما يشعر مولود برج الحمل بالأذى الشديد أو الخيانة، يمكن أن يكون متهوراً وعدوانياً في ردة فعله الغرائزية. وقد تدفعه طبيعته النارية والعاطفية، نحو الاستجابة السريعة للانتقام. يواجه الموقف وجهاً لوجه، ويسعى لتحقيق العدالة أو يريد تصحيح الأمور بطريقته الخاصة. يُعرف بشجاعته وصراحته، وعلى الرغم من أنه قد يكون سريعاً في الاستجابة في البداية، إلا أنه يمكنه أيضاً المضي قدماً بسرعة بمجرد انتقامه.
سيعجبك أيضاً التعرف إلى حظوظ مولود برج الحمل في حياته العاطفية والمهنية

برج الثور

يُعرف مولود برج الثور بأنه من أكثر الأبراج عقلانية، ويتسم بطبيعته الراسخة والثابتة. عندما يشعر بالخيانة أو الظلم، قد لا يكون رد فعله الأولي هو السعي للانتقام بشكل مباشر. وبدلاً من ذلك، غالباً ما يستغرق وقتاً لمعالجة مشاعره وتقييم الموقف بدقة. ومع ذلك، إذا تم دفعه إلى أبعد من ذلك، أو إذا كانت الخيانة قد أصابت شعوره بالثقة والأمان بعمق، فمن الممكن أن يصبح عنيداً بلا هوادة في سعيه للانتقام وحازماً في أفعاله ويسعى إلى حماية نفسه أو مصالحه، الأمر الذي قد يُنظر إليه أحياناً على أنه سعي للانتقام. غالباً ما ينتظر اللحظة المثالية ويجعله تصميمه الذي لا يتزعزع عدواً قوياً عندما يسعى إلى الانتقام. عندما يأذيه أحد فهو لا يتراجع عن الانتقام، خصوصاً لو كان غير راضٍ عن هذا القرار، ولكن يأتي انتقام الثور على قدر الإهانة فقط ولا يزايد عليها، فهو فقط يريد رد اعتباره؛ حتى لا تهتز صورته أمام نفسه.

برج العذراء

يُعتبر مولود برج العذراء من الأبراج التي يصعب التعامل معها. ويُعرف بنهجه العملي والتحليلي في الحياة. عندما يشعر بالخيانة أو الظلم، فإن ردة فعله الأولية تميل إلى أن يكون أكثر تحفظاً ومحسوباً. وقد يحاول أولاً فهم الموقف من كل زاوية، وتحليل التفاصيل وتقييم مدى الخيانة. إذا شعر بأذى عميق، أو إذا كانت الخيانة تتحدى إحساسه بالثقة أو النزاهة، فقد يصبح مميزاً تماماً، وقد تكون ردة فعله انتقامية بشكل واضح، ويصبح أكثر حذراً بشأن من يثق بهم في المستقبل.
ما رأيك بالاطلاع على حصاد 2023.. كل ما تريدين معرفته عن برج العذراء من صفات ومميزات؟

برج العقرب

يُعرف مولود برج العقرب بمشاعره الشديدة وإحساسه العميق بالولاء. يمكن أن يظهر عزماً وتصميماً قويين عندما يتعلق الأمر بمعالجة الخيانة أو الأذى في حياته. عندما يشعر بالخيانة أو الظلم، يمكن أن يتضمن ردة فعله بالفعل رغبة قوية في الانتقام. إنه عاطفي بشكل لا يصدق ويمكنه التمسك بمشاعر الأذى أو الخيانة لفترة طويلة، وقد لا تكون استجابته فورية دائماً. يعتبر إستراتيجياً، وقد يأخذ وقته للتخطيط لخطوته التالية. ومع ذلك، عندما يقرر التصرف؛ يمكن أن يكون حازماً في السعي للانتقام أو التأكد من تحقيق العدالة، وغالباً ما يكون انتقامه قاسياً وغير متوقع.

برج الجدي

يقدّر مولود برج الجدي سمعته ويضع الأولوية في كثير من الأحيان لأهدافه طويلة المدى. يُعرف بنهجه العملي والمنضبط في الحياة. عندما يشعر بالخيانة أو الظلم، قد لا يكون رد فعله الأولي هو السعي للانتقام الفوري. وبدلاً من ذلك، فإنه يميل إلى تحليل الموقف بعناية والتفكير في أفضل مسار للعمل. ومع ذلك، إذا شعر بأذى عميق أو إذا كانت الخيانة تهدد إحساسه بالاستقرار أو السمعة، فمن الممكن أن يصبح حازماً تماماً. قد يتخذ خطوات محسوبة لحماية نفسه أو مصالحه، ويمكنه مواجهة المشكلة بشكل مباشر. قد يكون رده انتقامياً ومحسوباً مع التركيز على حماية موقفه أو منع حدوث مواقف مماثلة في المستقبل. يكون انتقامه بمقدار حجم الإساءة وبشكل فوري.