شركة المياه الوطنية تعلن عن استعدادها لشهر رمضان المبارك في جميع مناطق السعودية

شركة المياه الوطنية تعلن عن جاهزيتها لشهر رمضان
شركة المياه الوطنية تعلن عن جاهزيتها لشهر رمضان

أكملت شركة المياه الوطنية استعداداتها لموسم شهر رمضان المبارك؛ إذ ستوزّع خلال الفترة المقبلة، نحو ما يزيد على (9.7) ملايين متر مكعب يومياً في جميع مناطق المملكة ومدنها، بهدف توفير أكبر كمية من المياه لأهالي المناطق وزوارها خلال شهر رمضان، الذي عادة يشهد ارتفاعاً ملموساً في الطلب على المياه.

وبيّنت الشركة أنها استعدّت منذ وقت مبكر بخطة تشغيلية لإدارة المياه وتوزيعها، تضمن استمرار تقديم الخدمة بالشكل الأمثل؛ مشيرة إلى أن خطة العمل تضمّنت تجهيز القوى البشرية العاملة في مراكز خدمات العملاء، التي ستعمل بشكل مستمر لخدمتهم وتلبية متطلباتهم.

خطة موسم رمضان لشركة المياه الوطنية

وبينت شركة المياة الوطنية إلى أن خطة موسم رمضان لهذا العام، تضمّنت تخصيص فرق للتشغيل والصيانة، مجهّزة بمعدات وآليات حديثة لمباشرة حالات الطوارئ والأعطال الفنية؛ علاوة على تجهيز محطات التعبئة "الأشياب" ومحتوياتها بمختلف مدن المملكة ومحافظاتها.

وقالت: "من ضمن الاستعدادات والجاهزية التامة للشركة، استقبال طلبات العملاء من خلال قنواتنا الرقمية، المتمثلة في تطبيق شركة المياه الوطنية على الهواتف الذكية، أو من خلال الفرع الإلكتروني (e.nwc.com.sa)؛ إضافة إلى رقم الاتصال الموحّد (8004411110) لخدمات المياه في جميع مناطق المملكة على مدار الـ24 ساعة؛ لاستقبال البلاغات، وتمريرها إلى فرق الصيانة التي ستعمل على مدار الساعة؛ لضمان معالجتها في الوقت المناسب- إن شاء الله-".

وأوضحت: أنّ هناك تنسيقاً مباشراً ومستمراً مع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، الشريك الرئيس لإنتاج المياه في المملكة، وذلك لتوزيع حصص المدن من المياه المحلّاة، وضمان استمراريتها خلال شهر رمضان.

للمزيد الاطلاع إلى: المياه الوطنية تستعرض محفظة مشاريعها في أنقرة.

يُذكر أنه قد قامت شركة المياه بإطلاق الحملة التوعوية المنتشرة في شوارع المملكة بعنوان: "بابا يقول"، بصوت جيل المستقبل؛ آملةً أن يُسهم صوت الأطفال في توعية الجمهور بأهمية الكشف المستمر على العقارات؛ لمعرفة مواقع تسرُّبات المياه، والتأكيد على خطرها، ودورها في زيادة الاستهلاك المفاجئ للمياه وضياعها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب «سيدتي» على تويتر.