المياه الوطنية تضخ المحلاة إلى 4 مراكز بمنطقة حائل

خدمة المياه تصل إلى شنان والحائط بحائل
خدمة المياه تصل إلى شنان والحائط بحائل

ضمن المشاريع التي تنفذها شركة المياه الوطنية لخدمة المواطن والمقيم، بدأت شركة المياه ممثلة بوحدة أعمال المياه بمنطقة حائل، بضخ وتوزيع المياه المحلاة إلى (4) مراكز هي طابة والمكحول والصفراء والوسعة التابعة لمحافظتي الشنان والحائط، ‏‏عبر الخطوط الناقلة من محطة تنقية مياه الشرب في حقل الشقيق شمال شرق حائل مروراً بخزانات مياه بازخة ووصولاً إلى المراكز المذكورة.

خدمات المشروع

وبيّنت الشركة أن المشروع يخدم أكثر من (1500) مستفيد، حيث تم تنفيذ (546) توصيلة مياه، كذلك تنفيذ شبكات مياه أطوالها أكثر من (54) ألف متر طولي، حيث تم ربط المراكز بخزانات أرضية تبلغ سعتها الإجمالية نحو (4000) متر مكعب وخزانات عالية بسعة (500) م3.

ودعت شركة المياه عملاءها بطلب الخدمة من خلال قنواتها الإلكترونية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

المياه الوطنية تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من برنامج قادة المستقبل

من جهة أخرى احتفلت شركة المياه الوطنية، يوم أمس بتخريج (40) موظفاً من الدفعة الثانية من برنامجها "قادة المستقبل"، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي المهندس نمر الشبل، وعدد من قياداتها في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض.

وأكدت الشركة أن برنامج قادة المستقبل يهدف لتمكين الموظفين على رأس العمل، وإعدادهم لمناصب قيادية في الشركة، مبينة أن البرنامج ضم موظفين من جميع قطاعاتها في جميع أنحاء المملكة.

وأوضحت أن الخريجين شاركوا في دورات تدريبية خاصة لمدة 10 أشهر لتأهيلهم، كما تم منحهم نماذج تدريب مختلفة، مثل التدريب المباشر وعن بُعد، بالإضافة إلى حلقات النقاش والتوجيه الشخصي، مؤكدة أن البرنامج نفذته إحدى الجهات التدريبية المتخصصة في تطوير القيادات والمعتمدة عالمياً، بهدف إكساب المتدربين المهارات القيادية، وفق أفضل الممارسات الدولية في هذا السياق.

وقالت الشركة: "صُمّم برنامج قادة المستقبل بطرح منفرد وتنوع في أساليب وأدوات التدريب، فقد زود المتدربين بالمهارات والمعارف الضرورية لتحقيق رؤية تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، كما هدف البرنامج لتفعيل وتكثيف الرحلة المهنية للمتدربين، ولاستدامة الشركة وازدهار أعمالها".

للمزيد الاطلاع على:"المياه الوطنية" توقع اتفاقية لتطوير الأبحاث العلمية وتوطين تقنيات خدمات المياه في السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.