مجموعة stc تقدم خدماتها الرقمية لنحو مليوني زائر خلال أسبوعين من انطلاق موسم الرياض

مجموعة  stc تقدم خدماتها الرقمية لنحو مليوني زائر خلال أسبوعين من انطلاق موسم الرياض
مجموعة stc تقدم خدماتها الرقمية لنحو مليوني زائر خلال أسبوعين من انطلاق موسم الرياض

خلال شراكتها الاستراتيجية لموسم الرياض 2023 للعام الرابع على التوالي قدمت مجموعة stc خدماتها الرقمية لنحو مليوني زائر خلال أسبوعين من انطلاق الموسم، حيث شملت تلك الخدمات تقنيات شبكة الجيل الخامس وحلول التغطية الداخلية والخارجية لجميع مناطق الموسم، والتي تهدف إلى ضمان تقديم تجربة رقمية مميزة لزوار الموسم.

جهود stc في موسم الرياض

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" قامت مجموعة stc بتجهيز وتشغيل 8 مواقع بخدمات حلول التغطية الداخلية تغطي منطقة الافتتاح بــ96 هوائيًّا داعمًا لتقنيات الجيل الخامس، تغطي ملعب المملكة أرينا، الذي احتضن حفل الافتتاح بطاقة استيعابية وصلت إلى 40 ألف شخص.
كما وفرت عربة متحركة لرفع كفاءة الشبكة خارج قاعة الاحتفال لزيادة استيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور وتغطية الساحات الخارجية.
وعملت الاتصالات السعودية stc على مراقبة أعطال الشبكة على مدار الساعة، والتي سجلت معدل صفر للأعطال والخروج عن الخدمة.
كما أسهمت تقنيات الحلول الداخلية، التي وفرتها المجموعة بتغطية العديد من المواقع ضمن الاستعداد لموسم الرياض تمثلت بتقديم تغطية بخدمات الجيلين الرابع والخامس لكل من: موقع فيا رياض بــ450 هوائيًّا، ومسرح محمد عبده أرينا بــ117 هوائيًّا، ومسرح الخليج العربي ب 97 هوائيًّا، وقاعة البوليفارد سيتي بــ28 هوائيًّا.
وأيضًا جرى العمل على تحسين حلول الشبكة الخارجية لمواقع الموسم عبر رفع كفاءة الأبراج الخارجية القائمة لخدمة مواقع Boulevard World وBoulevard City (21 برجاً) لضمان الوصول إلى خدمات رقمية متفوقة لرواد المنطقتين.
بالإضافة إلى ذلك جرى تحديث المواقع الخارجية لمناطقة WDS وتفعيل تقنيات الـ N40 وL900 لضمان تحسين تجربة الزوار ورفع السرعات.
وأنشأت المجموعة برج تغطية خارجي مزود بخدمات الجيل الرابع والخامس لتغطية منطقة واجهة الرياض ورياض إكسبو للوصول للسرعات المثلي لزوار الفعاليات.
فيما وفرت stc التصاميم المطلوبة لخدمة جميع المناطق (متضمنة MDL Beast) بواسطة 36 برج تغطية خارجية و26 عربة تغطية متنقلة مزودة بخدمات الجيلين الرابع والخامس.
تعرفي على: منطقة "وندر جاردن" الوجهة الترفيهية الجديدة ضمن موسم الرياض 2023

شراكة مميزة بين stc ومايكروسوفت

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة stc كانت قد أعلنت عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة مايكروسوفت في إطار يضمن تسريع وتيرة مسيرتها في مجال التحول الرقمي وتعزيز وتشجيع الابتكار داخل المملكة العربية السعودية، وتستهدف هذه الشراكة تطوير وإيجاد حلول مبتكرة من أجل توفير دعم بلا حدود لقطاع الأعمال في مختلف الصناعات بما يساعد أيضًا في تمكين الشركات والمنشآت الصغيرة.
وتعد هذه الشراكة بمثابة خطوة مميزة في مسار التحول الرقمي لمجموعة stc بشكل خاص والسعودية بشكل عام.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر