موسم الرياض 2023 يتيح لزواره التنقل بين دروب بلاد الشام العتيقة

موسم الرياض
موسم الرياض 2023 يتيح لزواره التنقل بين دروب بلاد الشام العتيقة - الصورة من واس
بلاد الشام
تمثل منطقة بلاد الشام وجهاً للتكامل الترفيهي في بوليفارد وورلد - الصورة من واس
موسم الرياض
بلاد الشام
2 صور

أتاح موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار ""Big Time، لزواره التقل بين دروب الشام العتيقة في منطقة بوليفارد وورلد، والتي تمثل واحدة من أبرز معالم موسم الرياض لهذا العام.

منطقة بلاد الشام في موسم الرياض

وتعد منطقة بلاد الشام إحدى أهم الثقافات العالمية من بين 14 منطقة تحاكي كل واحدة منها ثقافة وحضارة عالمية شهيرة.

وتتنوع الأنشطة والفعاليات في المنطقة والتي يتجلى التراث الشامي بكافة أشكاله فيها من خلال الأسواق والأبواب والطرقات، حيث تغري الزوار بنفحات من الأصالة التي تترجمها زوايا 80 متجراً مخصصة لبيع الملابس والاكسسوارات والهدايا التي تروي قصة الشام وحكايات الأقدمين بكل تفاصيلها في المنطقة التي تحضر لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض.

الموروث الثقافي لبلاد الشام

كما تمثل منطقة بلاد الشام وجهاً للتكامل الترفيهي في بوليفارد وورلد التي جمعت بين حديث العالم وقديمه عبر استحضار الموروث الثقافي لحارات بلاد الشام التي تأخذ طرقاتها الزوار إلى مراحل بعيدة من تاريخ الإنسان، وكذلك فهي تعد ملاذاً لمحبي الأجواء الشامية ومذاقاتها المتنوعة، لا سيما في المطعم الشامي الذي يتيح للزوار تجربة فريدة في الاستمتاع بأصناف الأطعمة الشامية المتنوعة.

تابعي المزيد: دليل كافة مناطق موسم الرياض الجديدة 2023

موسم الرياض 2023

تحت شعار""Big Time يحتفي موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة لهذا العام الجاري، بعدد كبير من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، حيث يوفر الموسم لهذا العام للزوار فرص كبيرة لاكتشاف مناطق وتجارب جديدة من خلال مجموعة متعددة من الفعاليات المتنوعة والاحتفالات المذهلة.

ويمكن لزوار الموسم حضور حفلات الموسيقى وتجربة التجارب الفريدة لأول مرة والمتوفرة في مواقع فعاليات موسم الرياض، والاستمتاع فيها بتجارب مذهلة واستثنائية.

ومنذ انطلاق موسم الرياض Riyadh Season في عام 2019، استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية، والفعاليات الرياضية، وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.

ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر تطبيق وي بوك من خلال الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر