سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي للإصابة

سالم الدوسري
سالم الدوسري - الصورة من حساب المنتخب السعودي على منصة إكس

سمح المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، للاعب سالم الدوسري مغادرة معسكر المنتخب المقام حالياً في محافظة الأحساء، بسبب إصابته وحاجته إلى العلاج وعدم قدرته على المشاركة في مباراتي باكستان والأردن في تصفيات كأسي العالم وآسيا.
وجاء قرار المدرب ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، والذي أشار إلى عدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

مباريات المنتخب

يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم حالياً لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يستضيف الأخضر الخميس المقبل منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفاً على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

قائمة المنتخب

وتضم قائمة المنتخب 28 لاعباً، هم: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.
تابعوا المزيد: مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمباراتي باكستان والأردن

سالم الدوسري

لاعب كرة قدم ومهاجم سعودي، من أبرز نجوم المنتخب الأخضر، حقق إنجازات كثيرة مع منتخبه ومع فريقه الهلال السعودي محليا وقاريا، أبرزها مشاركته مع المنتخب السعودي في مونديالي روسيا 2018 وقطر 2022.
ويعتبر الدوسري على نطاق واسع أحد أعظم لاعبي كرة القدم الآسيويين في جيله، لاسيما بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2022.
لعب الدوسري أول مباراة له مع الفريق الأول للهلال أمام النصر ودخل من دكة البدلاء آخر 18 دقيقة وسجل هدف الهلال الثالث 3–0.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر