انطلاق الدورة السابعة من مهرجان أم الإمارات في ثلاثة مواقع في أبوظبي

انطلاق مهرجان أم الإمارات. الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على منصة x
انطلاق مهرجان أم الإمارات. الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على منصة x

تنطلق فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أم الإمارات في مواقع جديدة في إمارة أبوظبي، حيث يعرض فعالياته للمرة الأولى في منطقة الظفرة في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر 2023، وفي العين من 29 إلى 3 ديسمبر 2023، وفي منطقة كورنيش أبوظبي في الفترة من 8 إلى 31 ديسمبر 2023.

فعاليات المهرجان

وبحسب مكتب أبوظبي الإعلامي يُقدِّم المهرجان الذي تُنظِّمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عروضًا فنية وفنانين عالميين وجولات كرنفال، ويتيح شراء مجموعة من الأزياء والإكسسوارات ومنتجات التجميل، إضافة إلى أطباق ومأكولات متنوِّعة من مطابخ العالم. وتتمحور النسخة السابقة من المهرجان حول موضوعٍ مستوحى من فترة الرخاء في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ليتجاوب مع مشاعر الحنين إلى الماضي لدى زوّاره بنظرة من المستقبل.
وتتوزَّع فعاليات مهرجان أم الإمارات في هذه الدورة على أربع مناطق، هي منطقة التسلية، ومنطقة التشويق، ومنطقة الترفيه، وحي التسوُّق والتذوُّق، ويُقدَّم فيها مزيجٌ من التجارب المحلية والعالمية في التسوُّق، ليستمع الزوّار بمجموعة غنية من الأطعمة والمشروبات، وأنشطة متنوِّعة، تشمل جولات المتنزهات الترفيهية، وورش العمل الإبداعية العملية، والتجارب التفاعلية للألعاب الواقعية والواقع الافتراضي. وتناسب أنشطة المهرجان مختلف الأعمار، مثل اللعب في غرف الهروب، ومغامرات ألعاب الفيديو، ومنافسات كرة السلة، ومضمار سباقات سيارات الجيب، وحلبة التزلُّج وغيرها.
وللرغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن المهرجان وشراء التذاكر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.motn.ae.

 

تعرفي على: افتتاح مهرجان أم الإمارات بدورته السادسة 

أبوظبي

يقام مهرجان أم الإمارات في دورته السابعة على كورنيش أبوظبي ليكون الفعالية الأكثر ترفيهًا في المنطقة لهذا العام، مع 24 يومًا من الاحتفالات الشيقة التي ستختتم بأجواء احتفالية لا تنسى في ليلة بداية السنة الجديدة، وستكون دورة المهرجان الجديدة من 8 إلى 31 ديسمبر، مع لحظات رائعة، وأنشطة عائلية ممتعة، وفعاليات ترفيه حية، في مشاهد تستحق التصوير والمشاركة.

العين

يتوجه مهرجان أم الإمارات إلى مدينة العين لأول مرة، ليمتع الزوار بأجمل الأنشطة والفعاليات المذهلة طوال 5 أيام، ويمكن للجميع الاستمتاع برفقة عائلاتهم للاستمتاع بألذ أصناف المأكولات، والموسيقى الحية، والألعاب الشيقة، وغرف الهروب المليئة بالألغاز، بالإضافة إلى عروض الأفلام تحت النجوم ومونستر للألعاب المطاطية.

 

 


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر