تعليق الدراسة الحضورية بجميع مدارس العاصمة الرياض غداً

غداً تعليق الدراسة الحضورية بجميع مدارس العاصمة الرياض. الصورة من الحساب الرسمي لإدارة تعليم الرياض على منصة x
غداً تعليق الدراسة الحضورية بجميع مدارس العاصمة الرياض. الصورة من الحساب الرسمي لإدارة تعليم الرياض على منصة x

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض وعبر حسابها الرسمي على منصة x تعليق الدراسة حضوريًّا غدًا الخميس الموافق 9 نوفمبر في جميع مدارس العاصمة السعودية، مؤكدة على ضرورة أن تكون متابعة سير العملية التعليمية وتأدية الاختبارات "عن بُعد" عبر منصة "مدرستي".
وجاء في البيان الذي نشرته إدارة التعليم على منصة "x": ‏نظرًا لما تشهده العاصمة الرياض من انعقاد القمتين؛ فقد تقرر تعليق الدراسة حضوريًّا غدًا الخميس الموافق 25/ 4/ 1445هـ في جميع المدارس على أن تكون متابعة سير العملية التعليمية وتأدية الاختبارات "عن بُعد" عبر منصة "مدرستي".

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض

هي إدارة حكومية تُعنى بتوفير بيئة تربوية محفزة للتعليم والتعلم، تسهم في تنمية وطنية شاملة ومنافسة في إطار الإسلام عقيدة ومنهجًا للحياة.
رؤيتها: طالب متفاعل وقيادة متمكنة في بيئة متوازنة، تسهم في صناعة مجتمع المعرفة خدمة للدين والوطن.
قيمها: الإخلاص والأمانة، تحقيق المواطنة، الإتقان، الحيادية والعدل، الشورى، الشفافية.

منصة مدرستي

تجدر الإشارة إلى أنّ منصة مدرستي هي المنصة الإلكترونية التعليمية التابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وهي منصة متخصصة ومبتكرة تستهدف طلاب المدارس في المملكة العربية السعودية عبر نظام التعليم عن بعد. وتتميز منصة مدرستي بتقديم تجربة تعليمية متميزة وشاملة تهدف إلى دعم وتعزيز عملية التعليم عن بعد للطلاب والمعلمين في مختلف المراحل الدراسية.
وتتيح منصة مدرستي للطلاب والطالبات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية عن بعد عبر شبكة الإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحول، حيث يمكن للطلاب متابعة الدروس وشرح المواد الدراسية والدروس بما في ذلك دروس مرئية مبسطة وشيقة تشرح المناهج الدراسية بطريقة سلسة وسهلة الفهم، كما تقدم منصة مدرستي الإثرائيات على الدروس والمواد بشكل عام مما يساعد الطلاب على تعزيز فهمهم للمواد الدراسية وتحسين تحصيلهم الدراسي.

تعرفي على: كيفية تحديث كلمة المرور في منصة مدرستي
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر