أبوظبي الوطني للمعارض يفوز بجائزة "أفضل مركز في العالم"

أبوظبي الوطني للمعارض يفوز بجائزة "أفضل مركز في العالم". الصورة من wam
أبوظبي الوطني للمعارض يفوز بجائزة "أفضل مركز في العالم". الصورة من wam

حصد مركز أبوظبي الوطني للمعارض جائزة "أفضل مركز للمعارض والمؤتمرات في العالم" للعام 2023 ضمن جوائز سياحة المؤتمرات والحوافز (C&IT) العالمية ليعزز مكانته كواحد من أبرز مراكز المعارض والمؤتمرات على مستوى العالم.
وبحسب وكالة أنباء الإمارات جاء حصول المركز على هذه الجائزة خلال حفل للإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.
ومن خلال هذه الجائزة يرتفع رصيد مجموعة أدنيك إلى 163 جائزة عالمية مرموقة في مختلف القطاعات.

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

يذكر أنّ مركز أبوظبي الوطني للمعارض يتصدر قائمة أكبر مراكز المعارض والمؤتمرات في المنطقة من حيث المساحة المخصصة للعروض الداخلية والخارجية التي تتجاوز الـ 153 ألف متر مربع، ويتميز بقدرته على استضافة العديد من الفعاليات والمعارض والمؤتمرات في آن واحد، بفضل بنتيه التحتية المتطورة، ومرافقه الحديثة، وتجهيزاته وخدماته فائقة الجودة، كما يعتبر المركز الوحيد على مستوى المنطقة القادر على تنظيم واستضافة الفعاليات الداخلية والخارجية والبحرية في ذات الوقت.

جوائز سياحة المؤتمرات والحوافز

تعتبر جوائز سياحة المؤتمرات والحوافز (C&IT) من أرقى الجوائز العالمية المرموقة وأكثرها تميزاً في قطاع سياحة الفعاليات والمؤتمرات والحوافز التي تكرم الإنجازات الرائدة وأفضل ابتكارات المؤسسات والشركات في قطاع سياحة المؤتمرات والحوافز في العالم، ويتولى اختيار الفائزين فيها لجنة تحكيم دولية مستقلة تضم مجموعة من خبراء ومختصين بارزين بالقطاع على مستوى العالم.

211 معرضًا

تجدر الإشارة إلى أنّ مركز أبوظبي الوطني للمعارض استضاف العام الماضي في العام 2022، أكثر من 211 معرضاً منها 11 معرضاً جديداً بعضها للمرة الأولى في إمارة أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط، فيما شهد 24 مؤتمراً دوليًّا بارزاً منها 9 مؤتمرات تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

مركز إكسل لندن

جدير بالذكر فإنّ مركز إكسل لندن فاز وللسنة الثانية على التوالي بفئة "أفضل حدث للسيارات" عن بطولة الفورمولا إي التي استضافها المركز مؤخراً حيث حظي المركز بإشادة لجنة التحكيم التي أبدت إعجابها بتصميم حلبة السباق الداخلية والخارجية وكذلك تنظيم منصات حضور المشجعين لهذه البطولة.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر