الكابتن ماجد "كابتن تسوباسا" يعود بموسم جديد عبر مانجا للإنتاج

كابتن ماجد
الكابتن ماجد "كابتن تسوباسا" يعود بموسم جديد عبر مانجا للإنتاج (الصورة من العلاقات العامة)

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، حصولها على حقوق التوزيع وحقوق أخرى لسلسلة الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة "كابتن تسوباسا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تمنح هذه الشراكة الحقوق الكاملة لشركة مانجا للإنتاج لتوزيع وترخيص وتسويق سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة: "كابتن تسوباسا" بالتعاون مع شركة تسوباسا (طوكيو، كاتسوشيكا) وشركة دنتسو. تتضمن هذه الشراكة الحصرية توزيع الموسم الأول من "كابتن تسوباسا" والموسم الثاني من "كابتن تسوباسا: مرحلة الناشئين"، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كابتن ماجد

"كابتن تسوباسا" والذي كان يُعرف في العالم العربي باسم "كابتن ماجد"، واحتل الكابتن مكانة كبيرة في قلوب الجماهير ولاقت السلسة نجاحًا كبيرًا في الثمانينات نظرًا لما تتميز به من مباريات كرة قدم مشوقة وقصص ملهمة. تستمر هذه السلسلة الشهيرة في إثارة الحنين والشغف في قلوب عشاقها القدامى ونطمح أن تجذب جيلًا جديدًا من المشاهدين.

الجدير بالذكر أن مسلسل الرسوم المتحركة "كابتن تسوباسا"، كان في الأصل عبارة عن قصص مصورة ألفها السيد يويتشي تاكاهاشي، ونشرت لأول مرة في مجلة شونين جمب الأسبوعية التابعة لشويشا عام 1981م. حققت هذه السلسلة انتشارًا عالميًا ومبيعات كبيرة وصلت لأكثر من 90 مليون نسخة حول العالم. تدور أحداث القصة حول بطلنا "تسوباسا أوزورا" ورحلته المثيرة مع فريقه، حيث يجدون أنفسهم في مواجهة تحديات وصراعات ملحمية في الملعب، مما يعزز نموهم الشخصي ويطور قدراتهم كلاعبين.

سلسلة الرسوم المتحركة "كابتن تسوباسا"

أعرب الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن حماسه بشأن هذه الشراكة، قائلًا: "ألهمت سلسلة الرسوم المتحركة "كابتن تسوباسا" العديد من الأجيال على مدار الأربعين عامًا الماضية، وحظيت بشعبية واسعة حول العالم. ونعتز نحن في شركة مانجا للإنتاج بهذه الشراكة والتي تهدف لتوسيع نطاق شراكاتنا مع عمالقة صناع المحتوى في اليابان والعالم، بحيث تتماشى مع رؤيتنا في إلهام أبطال المستقبل".

وعلّق المهندس عبد العزيز النغموش، مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في مانجا للإنتاج، قائلًا: " نحن في مانجا للإنتاج نتفهم الشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه السلسلة وندرك الحب العميق والحنين الذي يكنه عشاقها. ونهدف من هذه الشراكة إلى تجديد شغف كرة القدم في قلوب محبيها وإرضاء جمهور كابتن ماجد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وامتدادًا للشراكة وتعزيزًا لالتزام الشركة بسلسلة "كابتن تسوباسا" تُعد شركة مانجا للإنتاج بمثابة الشريك الرسمي لزي نادي نانكاتسو، الفريق الكروي الذي يلعب دورًا أساسيًا في السلسلة. حيث يُجسد هذا الدعم التزام الشركة بتحفيز شغف الناس برياضة كرة القدم وتعزيز روح "كابتن تسوباسا" ودوره الهام سواءً على الشاشة أو على أرض الواقع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر