أجمل إطلالات أسيل عمران في يوم ميلادها..أناقة تجمع الرقي والبساطة معاً

أجمل إطلالات أسيل عمران في يوم ميلادها
أسيل عمران-الصورة من حسابها على انستغرام

ولدت الممثلة والفنانة السعودية أسيل عمران في العاصمة الرياض، وهي الشقيقة الصغرى للإعلامية لجين عمران. شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 وفي برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته عام 2011. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

 

أسيل عمران بفساتين راقية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

 

وفي مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 79، ظهرت أسيل عمران بفستان أنيق من ديور وتولت دار لوريال مكياجها الناعم، واتسم الفستان باللون البرغندي البراق ويتميز بحمالات رفيعة وتنورة واسعة بقصة ميدي، وتزينت بإكسسوارات تتناسب مع بشرتها الناصعة وانتعلت حذاء أسود من ديور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

 

وتوجت أفضل ممثلة في مهرجان الأفلام السعودية عن فيلمها الجديد "طريق الوادي". وشاركت أسيل في مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، العمل الأول من نوعه في تاريخ السعودية، ونظمته هيئة المسرح والفنون الأدائية احتفاء بـ يوم التأسيس بمشاركة نخبة من الشعراء والفنانين والممثلين. تهوى أسيل ارتداء الأسود وقد تألقت على صفحتها على انستغرام بفستان مخملي أسود من تصميم كارل لاغرفيلد.

 

أسيل عمران سفيرة  للنوايا الحسنة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

 

يذكر أنه تم مؤخرا اختيار أسيل عمران أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، كما أصبحت العام الماضي أول سفيرة لدار الموضة ديور في الشرق الأوسط.

يمكنك سيدتي أن تتابعي المزيد عن ستايل الممثلة السعودية أسيل عمران واكتشفي فساتين سهرة مستوحاة من أسيل عمران

 

أسيل عمران بإطلالات بسيطة في المهام الإنسانية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

 

وفي مارس 2023، أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تعيين الفنانة والشخصية العامة السعودية أسيل عمران سفيرة للمفوضية للنوايا الحسنة، لتصبح بذلك أول سعودية تحصل على هذا اللقب، وكان تم تعيينها داعمة رفيعة المستوى في عام 2020. وفي مهماتها الإنسانية تحرص أسيل على مراعاة المجتمعات التي تزورها فتعتمد على إطلالات من الدنيم مع الحذاء الرياضي وقبعات البايسبول الرياضية الطراز.

 

أسيل عمران تهوى الأزياء التراثية

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)

 

كما تهوى أسيل الزي التراثي كالقفطان والعبايات وخاصة في شهر رمضان الكريم، وتألقت بقفطان أزرق مطرز بالخرز والخيوط البراقة للمصممة المغربية سلمى بنعمران.

تابعي المزيد عن أناقة اسيل عمران واكتشفي أحدث تسريحات شعر أسيل عمران